رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

العالم ينعى الأسطورة "مارادونا": ارقد في سلام

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:57 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
فور الإعلان عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، تحولت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء من مختلف أنحاء العالم، سواء من نجوم الكرة أول الاتحادات والأندية.
واكتست منصات التواصل الاجتماعي بالحزن والحداد على "مارادونا" وكلمات وداع أسطورة الساحرة المستديرة.
البداية كانت من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الذي أعلن الحداد الرسمي لمدة 3 أيام وقال في تغريدة: ستكون في قلب كوكب كرة القدم.
ونعى نادي برشلونة الذي لعب له دييجو مارادونا في الثمانينات قائلا: شكرا على كل شيء " مع صورة لماراودنا بقميص البارسا خلال فترة لعبه بالنادي الكتالوني، وتابع: يتقدم نادي برشلونة بأحر التعازي بوفاة دييجو أرماندو مارادونا لاعب نادينا (1983-1985) وأيقونة كرة القدم العالمية.. ارقد في سلام دييجو".
نادي ريـال مدريد الإسباني قال في بيان النعي: "يشعر نادي ريـال مدريد، رئيسه ومجلس إدارته بحزن عميق عندما علموا بوفاة الأسطورة الحقيقية لكرة القدم العالمية، دييجو أرماندو مارادونا"
أضاف: "يتقدم ريـال مدريد بتعازيه لعائلته وأصدقائه وأنديته السابقة ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الأرجنتين".
وحرص عدد من لاعبي كرة القدم نعي اسطورة كرة القدم الأرجنتينية حيث نشر البرازيلي ريفالدو، صورة تجمعه مع مارادونا قائلًا: أخبار حزينة للغاية لكل من يحب رياضة كرة القدم، كان هذا الرجل رائعًا على أرض الملعب، ويعد من أحد لاعبي كرة القدم، كان لدينا مودة كبيرة تجمعنا، ولن أنساه أبدًا، إنسان لا يصدق قلبه كبير".


ونشر نجم نادي أرسنال الإنجليزي أوباميانج بيير إميريك، صورة تجمعه مع مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلًا: "وداعًا يا أسطورة، مارادونا.


بينما نشر أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، صورة للراحل عبر حسابه الشخصي وكتب قائلًا "رحل إله كرة القدم، شكرًا على كل شيء دييجو.


وودع النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، دييجو أرماندو مارادونا، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، والتي ظهرا فيها وهما بحتضنان بعضهما، لتوديع ساحر الكرة على مر العصور، قائلًا أرقد بسلام يا أسطورة".


"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟