رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. اتحاد الكرة يجري قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 09:38 ص
البوابة نيوز
علاء علي
طباعة
يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 20-2021، وذلك في الواحدة ظهرًا بأحد فنادق القاهرة.

ويحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل نادٍ، سيكون منوطًا بتحديد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيًا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

وكانت اللجنة الخماسية عرضت على أندية الدوري الممتاز إقامة مسابقة الدوري فى الموسم القادم، من دور واحد نظرًا للظروف الاستثنائية التى فرضها فيروس كورونا، وانطلاق المسابقة فى شهر ديسمبر المقبل، إلا أن عرضها قوبل بالرفض من قبل جميع الأندية، وتمسكت بإقامة الدوري بشكله الطبيعي من دورين، وهو ما وافقت عليه اللجنة الخماسية.

وأعلنت اللجنة الخماسية أمس الأحد تعيين مازن مرزوق رئيسًا للجنة المسابقات باتحاد الكرة خلفًا لحسام الزناتي رئيس اللجنة السابق، الذى تقدم باستقالته قبل أسابيع قليلة، وانتقل للعمل مديرًا رياضيًا لنادي الجونة.

ومن المقرر، أن يقوم مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد، بالإشراف على مراسم قرعة الدوري وعرض تصوره لمباريات ومواعيد المسابقة فى الموسم الجديد، كما يقوم أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق بسحب القرعة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟