رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خبير أرصاد يحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبل وأمطار غزيرة على القاهرة والسواحل

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:25 م
البوابة نيوز
ايمان محمد
طباعة
كشف وحيد سعودي خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من مساء السبت القادم وحتى صباح الثلاثاء المقبل، حيث تسود حالة من عدم الاستقرار ،تبلغ ذروتها يومى الأحد والاثنين القادمان.
وأضاف أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على محافظات الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر تصل لحد السيول ، وأمطار غزيره على الوجه البحري والقاهرة ومدن ومحافظات القناه وعلى السواحل الشمالية للبلاد وعلى الغردقه ورأس غارب يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح يؤدى إلى إضطراب كامل على حركة الملاحة البحرية وعلى حركة السفر على الطرق.
ويسود طقس معتدل نهارا وبارد ليلا، مما يستوجب تتقيل الملابس ليلا، مشيرا الي إحتمال حدوث برق ورعد على المناطق الساحلية و القاهرة.
ونصح سعودي جميع محافظات الصعيد وسيناء والمدن المطله على البحر الاحمر، أن تستعد لهذه الحالة والتى من المتوقع أن تكون شديدة و قد تصل لحد السيول هناك، والأبتعاد عن مزاولة كافة الأنشطة البحرية وكذا القياده بهدوء على الطرق وإرتداء الملابس الثقيلة ليلا وعدم ترك السيارات أسفل لوحات الإعلانات أو تحت الأشجار ويفضل الإطمئنان على مساحات السيارات قبل الإقلاع على الطرق .
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟