رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تحدي الكبار.. اليوم انطلاق الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. ومحمد صلاح يسعى لاستعادة هيبة ليفربول

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:30 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، صوب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا 2020/2021، والتي تبحث فيها بعض الفرق عن استكمال انتصاراتها التى بدأتها في الجولة الأولى، والأخرى تسعى لتحسين أوضاعها بعد النتائج المخيبة للآمال في الجولة الماضية.
حيث يحل فريق بايرن ميونيخ الألمانى، ضيفًا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، على ملعب "RZD أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
ويسعى فريق بايرن ميونيخ الألمانى، حامل لقب النسخة الماضية، للدفاع عن لقبه، ومواصلة سلسلة انتصاراته التى بدأها في الجولة الأولى، بالفوز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بأربعة أهداف دون رد، لتكن خير بداية له في رحلة الحفاظ على لقب "الشامبيونزليج".
وبدأ فريق بايرن ميونيخ الألمانى، هذا الموسم بمعنويات مرتفعة، بعدما حصد جميع البطولات الدولية والمحلية، التى شارك فيها بالموسم الماضى.
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق لوكوموتيف موسكو الروسى، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، التى بدأها في الجولة الماضية بتعادله خارج أرضه بهدفين لكل فريق أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى.
وفي إطار منافسات نفس المجموعة، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، وذلك في تمام العاشرة من مساء اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".
وجاءت الجولة الأولى، مخيبةً لآمال جماهير أتلتيكو مدريد الأسبانى، بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها "الروخي بلانكوس"، خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ الألمانى، بأربعة أهداف دون رد، ويسعى في هذا للقاء لتحسين أوضاعه داخل المجموعة الأولى.
وفي المجموعة الثانية، يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق، وذلك على ملعب "دونباس ارينا".
ويسعى فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى، لمواصلة سلسلة مفاجأته التى بدأها من الجولة الأولى، عندما حقق فوزا صعبا على نظيره ريـال مدريد الإسباني، في عقر دار الفريق الملكى، بثلاثة اهداف لهدفين، وكان من الممكن زيادة الغلة التهديفية، بسبب سوء أداء ابناء فريق العاصمة الإسبانية.
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق إ‘نتر ميلان الإيطالى، لتعديل انطلاقته بدوري الأبطال، وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.
وفى تمام العاشرة مساءً، وفي المجموعة الثانية أيضا، يحل فريق ريـال مدريد الإسباني، ضيفا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وذلك على ملعب "بروسيا بارك".
ويسعى فريق ريـال مدريد، لتعديل بدايته السيئة والمخيبة للأمال، بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها في الجولة الأولى، أمام نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، بثلاثة اهداف لهدفين، وسيكون فوزه بالكلاسيكو أمام نظيره برشلونة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني بثلاثة اهداف لهدف، أكبر دافع ومحفز للفوز في باقى المباريات.
ومن منافسات المجموعة الثالثة، يحل فريق أولمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن "كوكا" لاعب المنتخب الوطنى، ضيفًا على نظيره بورتو البرتغالى، وذلك في تمام العاشرة من مساء اليوم اليوم على ملعب "الدراجاو".
ويسعى الفرعون المصرى "كوكا"، لإثبات ذاته بالبطولة الأعرق في القارة العجوز، والتى يشارك فيها للمرة الأولى، خاصةً بعد تسجيله هدف فوز فريقه في لقاء الجولة الأولى أمام نظيره مارسيليا الفرنسى، والذي انتهى بهدف للاشئ، حصد بها فريق أولمبياكوس أول ثلاث نقاط له بدورى المجموعات.
وعلى الجانب الآخر من لقاءات المجموعة الثالثة يسعى فريق مانشستر سيتى الأنجليزى لمواصلة سلسلة انتصاراته، عدما يواجه في تمام العاشرة مساءً نظيره مارسيليا الفرنسى، وذلك على ملعب " فيلودروم".
وفى تمام العاشرة مساءً، يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، نظيره ميتييلاند الدانماركى، وذلك على ملعب "آنفيلد"، ضمن المجموعة الرابعة.
ويسعى فريق ليفربول، بقيادة "مو" صلاح، لاستعادة هيبة الريدز، التى أصبحت في مهب الريح، بعد النتائج السلبية في لقاءات الدوري الإنجليزي والأداء المخيب للآمال بدوري الأبطال، رغم الفوز في الجولة الأولى، بهدف للاشئ على نظيره أياكس أمستردام الهولندى.
ومن منافسات تلك المجموعة يستضيف فريق أتلانتا الإيطالي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في تمام العاشرة على ملعب "جيويس".
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟