رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير شئون المجالس النيابية: "الشيوخ" يستهدف خلق مساحة أرحب من حرية التعبير

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:35 م
البوابة نيوز
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
أكد المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، أن إنشاء مجلس الشيوخ جاء باستحقاق دستوري لخلق مساحة أرحب من التعبير عن الإرادة الشعبية، ولتحقيق التناغم مع مجلس النواب من أجل تحقيق مصلحة المواطن.
جاء ذلك خلال الجلسة الإجرائية الثانية لمجلس الشيوخ اليوم الأحد برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس.
ونقل فؤاد عن رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي تهانيه لأعضاء مجلس الشيوخ، وحرص الحكومة على تقديم يد العون وتقديم كل سبل الدعم لإنجاح مهمة المجلس، ليكون صوتا آخر للشعب الذي تحمل الكثير وأثبت علاقته المتينة بقيادته في حقبة زمنية تتسم بالبناء والتنمية في كافة الميادين.
وأعرب فؤاد عن التقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تقدم للذود عن وطنه وأخذ على عاتقه أن يصل به إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال الحكم الرشيد.
ومن جهته، تقدم رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بخالص الشكر لوزير شئون المجالس النيابية على الدعم الذي قدمه من أجل ميلاد هذا الصرح الذي سيبقى إلى جوار مجلس النواب في ظل الديمقراطية التي تتمتع بها مصر.
ووجه عبد الرازق الشكر لرئيس لجنة الشئون المالية والإدارية لمجلس الشيوخ المستشار محمود عثمان عتمان القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الشيوخ، على الجهد الذي بذله لإعادة الأصول التابعة لمجلس الشيوخ كاملة من مجلس النواب ورفع كفاءة المبنى، بالتعاون والتنسيق مع الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزي الذي قدم كافة سبل الدعم لميلاد مجلس الشيوخ.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟