رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اختيار مشرف عام جديد لفرع حماية المستهلك بأسيوط

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:05 ص
البوابة نيوز
داليا عبدالقادر
طباعة
أصدر الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي قرار بتكليف محمد ياسر نجيب مشرفًا عامًا ومديرًا للفرع الاقليمى للجهاز بمحافظة أسيوط.
وأضاف رئيس الجهاز أن تعيين ياسر في هذا المنصب يأتى في ضوء النهج والإستراتيجية الجديدة التى يتخذها الجهاز لدعم الكوادر الشبابية وتقليدهم المناصب القيادية بما يتناسب مع خبراتهم العلمية وكفاءتهم العملية وبما يعود بالنفع على تنفيذ اهداف وإستراتيجية الجهاز لصون حقوق المستهلكين.
وأشار إلى أنه هو أحد خريجى برنامج القيادة والتميز الحكومى المنعقد بالشراكة بين الجامعة الأمريكية وجامعة King’s College بلندن بالمملكة المتحدة المنعقد العام الماضى تحت رعاية وزارة التخطيط، بالإضافة إلى انه أحد الدارسين بماجستير إدارة الأعمال الحكومية بالجامعة الفرنسية.
وأكد رئيس الجهاز على استمرار جهود الجهاز لصون وحماية حقوق المستهلكين، وتعزيز دور الجهاز في مجال تطبيق القانون والحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين وترسيخ القواعد والمعايير اللازمة لصون حقوق المستهلك وضبط الأسواق بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومى للبلاد.
كما يدعوالجهاز كافة المستهلكين إلى التوجه بشكواهم إلى الجهاز في حالة وجود مايستدعي ذلك من خلال الخط الساخن19588من أي تليفون أرضي أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook،الموقع الإلكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أوالتطبيق الأليكتروني على الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟