رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ختام فعاليات معسكر إعداد القادة الـ 12 بجامعة القناة

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 06:32 م
معسكر إعداد القادة
معسكر إعداد القادة
اميره عبد الحكيم
طباعة
قال الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس إن معسكرات إعداد القادة بداية إعداد جيل من قادة الوطن لأن ما نصنعه اليوم يشكل حاضرنا ويصنع مستقبلنا.

وأعرب عن سعادته باللقاء الطلابى خلال فعاليات المعسكر، مشيرا إلى أن كل المعوقات التى عرضها الطلاب تم إرسالها إلى عمداء الكليات وذلك للرد عليها ومحاولة حلها في أسرع وقت.

جاء ذلك أثناء ختام فعاليات معسكر إعداد القادة الـ١٢ ودورة الرسمية لمساعدى قادة الوحدات الكشفية والدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية بجامعة القناة اليوم الخميس الموافق ٢٤ سبتمبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، وذلك بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وهدى فرج أمين عام الجامعة.

ووجه "زكى" الشكر للدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لجهدها الملحوظ خلال فترة الإعداد للمعسكر كما شكر الدكتور محمد شقيدف لدعمه اللامحدود للطلاب والأنشطة الطلابية. ووعد أبناءه الطلاب بعام دراسى حافل بالأنشطة الطلابية ولكن مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية.

وأوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا المعسكر في دورته الـ١٢ يشكل تحديا للطلاب فالمعسكر ودورات الجواله تعد أول الأنشطة التي تتم بعد فترة التوقف الكبيرة مطالبا الطلاب بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟