رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الاثنين، الموافق 21 سبتمبر 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل
لا تبحث عن المتاعب اليوم لأنها ستجدك! كن على علم بقيود تنبيه القمر (انظر أعلاه). في هذه الأثناء، فكر قبل أن تتحدث لتجنب معركة الأنا مع شخصية السلطة اليوم. ليست جيدة. (لا تنس أبدًا قوة المجاملة).

برج الثور
ذكّر نفسك بأن تكون مهذبًا ومتعاونًا مع الآخرين في العمل اليوم. وبالمثل، إذا كنت تتحدث مع الآخرين عن حيوان أليف - فكن صبورًا. وبالمثل، فإن أي شيء يتعلق بصحتك قد يثير بعض التعليقات السيئة. ابق هادئا. (تحقق من تنبيه القمر.)

برج الجوزاء
ابذل قصارى جهدك لقضاء يوم لطيف ومريح في المنزل، على الرغم من اندلاع صراعات القوة مع الأطفال. وبالمثل، قد تكون الصعوبات مع الشركاء الرومانسيين سيئة. حاول تجنب ذلك عن طريق الحفاظ على الأنظار. لا تتدخل!

برج السرطان
قد تظهر الحجج العائلية اليوم لأن الناس عنيدون! ومع ذلك، فإن ما يحدث بالفعل هو صراع على السلطة. لا تضيعوا طاقتكم على هذا. يمكن أن تكون الصعوبات مع الشركاء والآباء والمديرين صعبة اليوم. في غضون ذلك، هناك تنبيه القمر. (انظر أعلاه).

برج الأسد
شخصية الأسد، تجنب الجدال مع الآخرين اليوم لأن ذلك سهل الحدوث. قد يبدأ بالإصرار على الوصول إلى جوهر شيء ما. شخص ما متأكد من الحقيقة. ومع ذلك، سيؤدي هذا إلى مسابقة حول من هو على حق. لا تحتاج هذا! ابق هادئًا وكن على دراية بتنبيه القمر.

برج العذراء
مع وجود الشمس في برجك ليوم آخر، لا تزال متمكنًا. ومع ذلك، من المرجح اليوم الخلافات حول المال أو الممتلكات. إذا كان ذلك ممكنًا، فلا تذهب إلى هناك. لقد كنت تتصارع مع المناقشات حول الملكية المشتركة لبعض الوقت. (تحقق من تنبيه القمر.)

برج الميزان
خذها ببساطة. عطارد في برجك اليوم وهو على خلاف مع الأب الكبير بلوتو. قد يجعلك هذا ترغب في فرض وجهة نظرك على الآخرين، خاصةً لأنك مهووس بفكرة معينة اليوم. ملاحظة: لماذا لا تستخدم هذه الطاقة المركزة للدراسة؟ اختيار ذكي.

برج العقرب
اليوم هو أحد تلك الأيام. التي لا بد من استخدم عقلك بتركيز هائل لإجراء البحث عن إجابات لأسئلة أو حلول لمشكلات قديمة. لا تكن انتهازيًا مع وجهة نظرك. فكر بهدوء.

برج القوس
لا تزال الشمس عالية في الرسم البياني الخاص بك، مما يجعل الناس معجبين بك. ومع ذلك، قد تجد نفسك على خلاف مع الآخرين اليوم، وخاصة من هم أصغر سنًا. كل شخص لديه رأيه الخاص! لا تجعل الكثير بشأن أي شيء. اجعل الأشياء خفيفة.

برج الجدي
ابتعد عن الخلافات مع الرؤساء والآباء والمعلمين والشرطة لأنها ستصبح سيئة. من السهل على الناس أن يصبحوا مهووسين اليوم ويفقدون وجهة نظرهم. لا يمكنهم رؤية الغابة من أجل الأشجار. (كن على دراية بقيود تنبيه القمر). كن حادًا.

برج الدلو
بالتأكيد تجنب الموضوعات المثيرة للجدل مثل السياسة والدين والقضايا العرقية اليوم لأنهم سيخرجون من أيديهم. قد يصبحون عنيفين. الناس مهووسون بأفكارهم اليوم، مما يعني إعطاء هذه الموضوعات الحساسة مكانًا واسعًا. تجنب المجادلات. تحلى بالصبر.

برج الحوت
اليوم قد تجري مناقشات مكثفة حول الملكية المشتركة أو الميراث أو نزاعات التأمين أو أي شيء يتعلق بثروة شريكك. في الواقع، هذا يوم سيئ للنزاع على أي شيء لأن الناس أعمتهم وجهة نظرهم. ابق واعيًا.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟