رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برشلونة يسعى لضم إيريك جارسيا

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 11:02 ص
إيريك جارسيا مدافع
إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي
السيد خلف الله
طباعة
جدد نادي برشلونة الإسباني، اهتمامه بالتعاقد مع مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، إيريك جارسيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم دفاعاته في الموسم المقبل 2020-2021.

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني تنوي الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة "السيتيزنز" للحصول على خدمات لاعب قلب الدفاع الإسباني.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة، أن برشلونة قرر بدء التفاوض مع مانشستر سيتي، بعدما انتهى من قضية ليونيل ميسي، وطلبه الرحيل عن ملعب كامب نو، حيث قرر البقاء مع "البلاوغرانا" هذا الموسم.

في حين يمتلك لاعب قلب الدفاع صاحب 19 عامًا عقدًا مع مانشستر سيتي لعام واحد فقط، وظهر في مباراته الأولى مع منتخب إسبانيا، في الفوز على أوكرانيا 4-0 في دوري الأمم الأوروبية، حيث حل بديلًا لسيرجيو راموس في الدقيقة 61 من عُمر المباراة.

وتم تقييم إيريك غارسيا بـ25 مليون يورو، وهو مبلغ يبدو مرتفعًا للغاية بالنسبة لمدافع شاب يتبقى موسم واحد فقط على رحيله عن ملعب الاتحاد في صفقة انتقال مجاني.

بينما ينوي برشلونة بدء المفاوضات بعرض مبلغ قيمته 10 ملايين يورو على مانشستر سيتي لاستعادة لاعبه السابق من أجل تدعيم الدفاعات، وبدء ثورة في تشكيلة "البلاوغرانا" تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟