رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر: الصرف الصحي والإسكان الاجتماعي أبرز المشروعات في المحافظة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:52 ص
اللواء عمرو حنفي
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الثلاثاء، في مداخلة هاتفية على قناة on الفضائية في برنامج، " خبر اليوم" أن أبرز المشروعات الذي يجري تنفيذها في المحافظة، هو مشروعات الصرف الصحي في مدينة الغردقة.
وأضاف المحافظ أثناء المداخلة، أن هناك مشروعات أخرى ومن أبرزها مشروع الإسكان الاجتماعي والذي يضم عدد ٦ آلاف وحدة سكنية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من ٨٠% من المشروع.
وأشار المحافظ، إلى أنه جار إنشاء شاطئ هام بمدينتي الغردقة ورأس غارب كمتنفس للمواطنين بالإضافة إلى استكمال إنشاء مستشفى رأس غارب.
وأوضح المحافظ أثناء المداخلة أن هناك مشروعات تخص وزارة النقل في مدينة سفاجا وعلى رأسها مشروع توسعات في ميناء سفاجا البحري، فضلا عن بعض المشروعات الإنتاجية في مدينة الشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر.
وأردف المحافظ، أن هذه المشروعات تخدم المواطنين في خلق فرص عمل، وتوفير حياة كريمة للأهالي لافتا، أن مدينتي الغردقة ومرسى علم تعد من أهم المدن الجاذبة للعمالة، موضحا، أن هناك محافظات أخرى تصب في المحافظة للبحث عن فرص عمل مثل محافظات " المنيا - قنا- سوهاج - الأقصر" باعتبار أن المحافظة تعد هي الظهير الصحراوي لتلك المدن.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟