رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم في مواجهة كورونا.. أبرزهم هند البحرانية ورجاء الجداوي ونادية مصطفى

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 07:29 م
البوابة نيوز
إيناس حمدي
طباعة
حرباً شرسة خاضها عدد من نجوم الوسط الفني بكافة قطاعاته مع فيروس كورونا، خرج منها البعض منتصراً، ومنهم من هزمته لعنته ، والتي جعلت من اشهر العام الحالي ذكريات عالقة في اذهان الكثيرين، كان أبرزهم وفاة الفنانة رجاء الجداوي، التي كانت وفاتها صدمة كبيرة اخفقت قلوب البعض، وكان أخرها إصابة نادية مصطفي، فى التقرير التالى نرصد صراع الفنانين مع الوباء:


"هند البحرانية"
كانت هند البحرانية اولي الفنانات التي اصيبوا بفيرس كورونا، وذلك أثناء زيارتها لدولة إسبانيا لحضور إحدى المباريات والتي أصيبت على إثره بفيروس كورونا.

إيمان العاصي 
وفي اواخر شهر رمضان المبارك اكتشفت الفنانة ايمان العاصي اصابتها بكورونا ، والتي اعلنت عن ذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع انستجرام ، حيث قالت عزلت نفسها لمدة 15 يوماً "لأن التحليل اتأخر، بس كنت بعمل تحاليل طول الوقت، وعشت فترة رهيبة من الضغط العصبي".

رجاء الجداوي 
وعقب انتهائها من تصوير مشاهدها بمسلسل " لعبة النسيان " بطولة دينا الشربيني الذي شارك بالموسم الرمضاني الماضي ، اكتشف الجداوي اصابتها بفيروس كورونا التي مكثت على اثره بمستشفى العزل بالاسماعيلية لمدة ٤٨ يوم حتى وافتها المنية ، الامر الذي ترك اثره السلبية في قلوب جميع محبيها .

كريم قاسم 
ونشر الفنان كريم قاسم ،مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"روى فيه تجربته مع الفيروس بعد إصابته ، وقال، إنّه «كان يقيم مع والده البالغ من العمر 79 سنة، قبل أن يتركه خوفاً من نقل العدوى إليه بسبب كثرة اختلاطه بالآخرين خلال تصوير مسلسل (لما كنا صغيرين) الذي عُرض خلال موسم شهر رمضان الماضي، مشيراً إلى أنّه عانى في البداية من الصداع وارتفاع درجة الحرارة وآلام متفرقة في الجسد». مؤكداً أنّ اليوم الخامس من إصابته بالفيروس كان من أصعب الأيام التي مرت عليه خلال المرض. وتابع: «خفت أموت لوحدي ويكسروا علي باب الشقة، قبل أن أشعر بالتّحسن بداية من اليوم السابع».

نادية مصطفى 
وكانت الفنانة نادية مصطفى اخر النجوم الذين طالهم فيروس كورونا حيث كتبت نادية منشورًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات بعد عزلي ١٦يوم وتأكدي بعد ٣ تحاليل آخرهم كان تحليل اليوم واطمئناني على نفسي بأني خفيت، أستطيع أن أخبركم بأني عشت الأيام اللي فاتت في رعب بعد ظهور أعراض كورونا، الحمد لله حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟