رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر ملابسات تحطم طائرة خاصة ومصرع قائديها شمال الغردقة

الخميس 06/أغسطس/2020 - 02:35 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
أكد مصدر من الطيران المدني، أنه جاري كشف ملابسات تحطم طائرة خاصة ومصرع قائديها عند هبوطها بأحد مدقات قرية الجونة شمال مدينة الغردقة وذلك من خلال لجنة التحقيقات الخاصة بفحص والمتابعة الحادث، وتقديم تقرير كامل عن ما حدث للجهات المختصة.
وأشار المصدر، في تصريحات خاصة، لـ"البوابة نيوز"، ظهر اليوم الخميس، انه يرجح أن يكون السبب هو عطل فني، لافتا إلى هبوط الطائرة انطراريا على مدق غير مؤهل للهبوط في منطقة بقرية الجونة، ما ادي إلى اصتدام الطائرة بأرض النقد أسفر عنه تحطيمها ومصرع قائديها الاثنين، عقب وصولهم المستشفي، وهم من كانو على متن الطائرة أثناء عملية الهبوط الانطراري.
وكان ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد باصطدام طائرة خاصة بأرض مهبط مطار الجونة، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، وانتقلت كذلك الجهات الأمنية إلى مطار الجونة.
وكان قد اصيب صباح اليوم الخميس طيارين، قبل مصرعهما متأثرين بإصابتهم، كانوا على متن طائرة خاصة عقب تحطيمها فور هبوطها بمطار الجونة شمال مدينة الفردقة.
تلقت سلطات الدفاع المدني بلاغًا عن تحطم طائرة صغيرة "خاصة" فور هبوطها في مطار الجونة.
واكدت مصادر لـ"البوابة نيوز"، الطائرة تابعة لشركة" ايرمان" أثناء رحلة ترفيهية مؤكدا أن الحادث أسفر عنه إصابة الطيارين، هما: وأكرم خليل الحصري ٣٦ سنة- محمد سعيد خليل ٦١ سنة، الذين توفيا لاحقا متأثرين بإصابتهم.
جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟