رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس الشيوخ.. مرشحان يتقدمان بأوراقهما في اليوم الثالث بالدقهلية وإرتفاع العدد إلى ٢٢ مرشح

الإثنين 13/يوليه/2020 - 05:44 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أغلقت في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، اللجنة المسئولة عن تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ عن محافظة الدقهلية، أبوابها في اليوم الثالث لإستقبال راغبى الترشح للانتخابات والتى بدأت في التاسعة من صباح اليوم حيث استقبلت اليوم أوراق مرشحين فقط مستقلين ليرتفع العدد خلال ثلاث أيام إلى ٢٢ مرشحا.
وعقدت اللجنة برئاسة المستشار إبراهيم حراز رئيس محكمة المنصورة الابتدائية وعضوية المستشاريين أحمد السعيد، ومختار جبر، عادل عبد العال، ومحمود اسماعيل.
وكانت اللجنة قد تلقت خلال اليوم اليوم الأول ١٨ مرشحا بينهم ٦ مرشحين عن حزب مستقبل وطن ومرشح عن حزب المؤتمر و١١ مرشح مستقل فيما استقبلت اليوم الثانى مرشحان وفى اليوم الثالث اليوم مرشحان مستقلان ليرتفع العدد خلال الثلاث أيام  إلى ٢٢ مرشحا وذلك للمنافسه على 6 مقاعد فردية على مستوى المحافظة.
يأتى ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن ووضع حواجز حديديه لتحديد خطوط سير راغبى الترشح فيما طبقت اللجنه المسئولة عن تلقى الطلبات كافة الإجراءات الإحترازية من توفير الكمامات ومواد التطهير والتأكد على إجراءات التباعد بين المتواجدين داخل اللجنه ومحيطها وتخصيص اماكن لانتظار المرشحين.
وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة قد أعلن أن اللجنة الطبية المسئولة عن توقيع الكشف الطبى على راغبى الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية برئاسة الدكتور عادل البغدادى استقبلت حتى مساء الأحد ٣٦ من راغبى الترشح  والتى تستمر حتى يوم السبت الموافق 18 يوليو الجاري وذلك من الساعه التاسعة صباحا حنى السابعة مساء يوميا.
الجدير بالذكر أن تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بدء من السبت الماضى الموافق ١١ يوليو ويستمر  حتى يوم السبت الموافق ١٨ يوليو الحالى ومخصص للدقهلية ٦ مقاعد فردية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟