رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الحسيني مدافع سيراميكا: أحلم بالعودة للزمالك وأسعى للصعود للممتاز

السبت 11/يوليه/2020 - 11:33 م
البوابة نيوز
محمد زكي وإبراهيم عبدالعظيم
طباعة
يعد خالد الحسيني مدافع فريق سيراميكا كيلوباترا من أهم لاعبي خط الدفاع بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب لما يمتلكه من خبرات كبيرة، حيث لعب في ناشئين نادي الزمالك لمدة 6 سنوات متواصلة والذي يسعى حاليًا للعودة مرة أخرى إلى الزمالك من خلال اللعب مع الفرق الأخرى في المظاليم. 
قال خالد الحسيني إنه يسعى جاهدًا للعودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك وارتداء قميصه مرة أخرى، وذلك من خلال بذل قصارى جهده من خلال اللعب في القسم الثاني. 
وأضاف "الحسيني" مدافع فريق سيراميكا كليوباترا أحد أندية القسم الثاني أن اللعب لفريق مثل سيراميكا شرف كبير لأي لاعب لأن الفريق يحتوي على منظومة محترمة تدير بشكل إحترافي وتتعامل مع اللاعبين بشكل متميز تجعلهم مختلفين عن أي نادي آخر.
وأضاف "الحسيني" خلال تصريح لـ'البوابة نيوز": لم أترك سيراميكا نهائيًا حتى لو لعبنا في الدوري الممتاز إلا في حال انضمامي للزمالك أو إذا كان لديهم رأي آخر وطالبوا برحيلي عنهم.
وأكد" الحسيني " أن من أهم طموحاتي الحالية هو السعي من أجل تحقيق الصعود للنادي مع أصدقائه اللاعبين الآخرين.
وطالب مدافع سيراميكا من اتحاد الكرة قائلًا: أتمني ميكونش في ظلم منكم لأي فريق أو لاعب لأن الظروف الحالية صعبة على الجميع. 
يذكر أن خالد الحسيني لعب من قبل لناشئين الزمالك وفريق أول في فرق شربين ومصر للماقصة والرجاء والمنصورة قبل أن ينضم لصفوف سيراميكا.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟