رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صحة الدقهلية: بدء الكشف الطبي للمرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 12:21 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بدء الكشف الطبي ابتداءً من اليوم الأربعاء وحتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو الحالى على راغبى الترشح لمجلس الشيوخ.
وأضاف وكيل الوزارة ان الكشف الطبي يبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً وذلك بالمستشفيات الاتية المنصوره الدولى و⁩طلخا المركزى و⁩دكرنس العام وميت غمر المركزى.
وأشار وكيل الوزارة إلى انه يجب على الراغب في اجراء الكشف الطبى احضار ⁩ دوسيه أبيض ورقي وصورة بطاقة رقم قومى سارية و⁩ عدد ٦ صور شخصيه وفيزا لدفع الرسوم المقررة.
وشدد وكيل الوزارة على قيام إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على ان يكون الاماكن المخصصة للكشف الطبي له مسارات خاصة وبعيدًا عن اماكن العزل بالمستشفى.
كما أعلن وكيل الوزارة بان الكشف النفسي سيكون بمستشفى المنصورة الدولى معلنا تمنيات صحة الدقهلية للجميع التوفيق لما فيه الخير لصالح البلاد والعباد.
الجدير بالذكر ان الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت انه سيتم بدء تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ من السبت ١١ يوليو حتى يوم السبت ١٨ يوليو ويجرى تصويت المصريين بالخارج يومى ٩ و١٠ أغسطس -يجرى التصويت بالداخل من ٩ ص حتى ٩ مساء يومى ١١ و١٢ أغسطس والنتيجة يوم ١٩ أغسطس وإعادة تصويت المصريين في الخارج يومى ٦ و٧ سبتمر وإعادة التصويت بالداخل يومى ٨ و٩ سبتمبر وإعلان النتائج النهائية يوم ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟