رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وليد أزارو.. بداية سعيدة ونهاية حزينة

الجمعة 05/يونيو/2020 - 05:27 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
في عهد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، جاء إلى مصر اللاعب المغربي، وليد أزارو، قدم أداءا باهرا في موسمه الأول، وسار على النهج الصحيح بعدما أصبح هداف الدوري وأحد أفضل اللاعبين في القلعة الحمراء.
ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن في الفترة الأخيرة، وابتعد وليد أزارو عن مستواه المعهود، ودخل في أزمة كبيرة مع جمهور ناديه، لدرجة أنها نادت برحيله عن الكيان الأحمر في أحد المباريات.
رحيل فني
عندما تعاقد المارد الأحمر مع السويسري رينيه فايلر لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دخل في صدام قوي مع العقرب المغربي، وطلب رحيله عن نادي القرن الأفريقي.
سريعا ما لبى مجلس إدارة النادي الأهلي رغبة رينيه فايلر ووافق على رحيل العقرب المغربي إلى نادي الاتفاق السعودي، على سبيل الإعارة.
النهاية
النهاية للعقرب المغربي وليد أزارو باتت وشيكة، بعد أن رفض نادي الاتفاق السعودي فكرة تجديد إعارة اللاعب أو شرائه نهائيا من النادي الأهلي، وباتت عودة اللاعب إلى الأهلي شبه مؤكدة بعد إعلان انتهاء الموسم الكروي في السعودية.
وفي ظل إصرار رينيه فايلر على عدم التعامل مع اللاعب مرة أخرى ورفض عودته إلى النادي الأهلي بات اللاعب عبئا على النادي ولا بد من إعارته أو بيعه.
اللاعب بات غير مرغوب فيه من ناديه، أو من النادي الذي استعاره في الفترة الماضية، وكأن المصائب لا تأتي فرادى.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟