رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعافي سيدة وضعت مولودها في الحجر الصحي بمستشفى العجمي

الخميس 28/مايو/2020 - 01:34 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة

احتفل الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، اليوم الخميس، بخروج والدة أول مولود بالمستشفى وهو محمد عبد الهادي، بعد التأكد من نتائج تحاليله والتي جاءت سلبية لفيروس كورونا المستجد.

وقالت رانيا منصور، والدة الطفل، إنه منذ 3 أسابيع دخلت المستشفى الحجر الصحي لإصابتها بفيروس كورونا، وخلال ذلك وضعت طفلها محمد عبد الهادي.

وأضافت خلال تصريح صحفي لها، أن نجلها خرج بعد الولادة بيومين، بعد التأكد من نتائج تحاليل والتي جاءت سلبية للفيروس كورونا المستجد، واستمرت في فترة العلاج من الفيروس، حتى تماثلها الشفاء وخروجها من المستشفى اليوم.

وأشارت إلى أن خلال تواجدي داخل المستشفى تلقيت الرعاية الصحية اللازمة، ووجهت الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي بمستشفى العجمي وعلى رأسهم الدكتورة ميرفت السيد، مديرة المستشفى، على اهتمامهم ورعايتهم بجميع الحالات.

وكان قد احتفل الطاقم الطبي بالحجر الصحي لمستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، بخروج أول مولود من المستشفى وهو "محمد عبد الهادي"، بعد التأكد من نتائج تحاليل والتي جاءت سلبية للفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مسئول بالحجر الصحي لمستشفى العجمي بالإسكندرية، على أن يتم إجراء مسحتين للطفل والتي أكدت سلبية التحاليل فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن الفريق الطبي بمستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي بالإسكندرية، أجرى 3 عمليات ولادة قيصرية ناجحة لثلاث سيدات مصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووجهت إدارة المستشفى الشكر للطاقم الطبي الذي أجرى العملية وهم الدكتور وليد مختار استشاري التخدير، والدكتور محمد سعيد محمد إخصائي نساء وتوليد، والدكتور محمد أمين حامد إخصائي نساء وتوليد، والدكتور إكرام عبد السلام، إخصائي الأطفال والمبتسرين وفريق التمريض محمد إبراهيم، ومحرم حشيش، وإبراهيم وردة.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟