رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خاص.. والد صيدلي الغردقة يكشف القصة الكاملة لاعتداء البلطجية على نجله

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:07 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
كشف كريم مسعود والد محمود كريم مسعود، الطالب في العام الرابع بكلية الصيدلة جامعة القاهرة، تفاصيل الاعتداء على نجله من قبل عدد من البلطجية في الغردقة.
وأكد "مسعود" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن نجله، شاهد عددا من الشباب والبنات جالسين على شنطة السيارة التي يمتلكها أمام منزلهم، فذهب إليهم ليبلغهم أن يبتعدوا عن السيارة، فقام أحد الشباب بالاعتداء اللفظي عليه.
وأضاف، والد المجني عليه، أن نجله حاول أن يردهم بالحسنة، إلا أن نجله تفاجأ بالاعتداء عليه بالضرب والإهانات البذيئة من الشباب وكان عددهم يزيد على ٥ شباب وأعمارهم تتراوح ما بين ١٧ إلى ٢٥ سنة.
وأضاف، أنه عندما تم الاعتداء على نجله حاول أن يدافع عن نفسه بدفع هؤلاء البلطجية للخلف خاصة بعدما شاهد أحدهم يخرج شيء تشبه "البشلة" من جيبه.
وتابع أن نجله تفاجأ بالاعتداء عليه من جميع الاتجاهات بالبشل، مؤكدا أن نجله أصيب بقطع في الرقبة وأجزاء متفرقة من الجسد، وأسفر عنه عدد ٥٥ غرزة بالرقية وبعض الأجزاء من الجسد، مشيرا إلى أنه قام بالتقاط عصا وخرج مسرعا وقام بضرب هؤلاء البلطجية بالعصا حتى فروا جميعا هاربين، وذلك عندما شاهد الدم ينزف من نجله بغزارة، مؤكدا أنه أدرك وقتها أن نجله في عداد الأموات.
وأوضح والد المجني عليه، أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن البلطجية الذين اعتدوا على نجله.
وكان قد أصيب، اليوم الثلاثاء، صيدلي بإصابات بالغة بالوجه والرأس وأجزاء متفرقة من الجسد، وصلت إلى 55 غرزة باستخدام آلة حادة "مشرط"، وذلك بسبب تدخل المجني عليه، للدفاع عن عدد من الفتيات، بعد معاكستهم من عدد من الشباب بشارع الثلاثيني في الغردقة.
وكانت إحدى كاميرات المراقبة بعقار قريب من الواقعة، قد أظهرت أن الصيدلي شاهد عددا من الشباب وهم يعاكسون البنات، فتقدم اليهم ناصحا إياهم بعدم معاكسة الفتيات، إلا أن أحدهم قام بالاعتداء على الصيدلي بمشرط في الوجه والرأس ومناطق متفرقة من الجسد، ما أسفر عن إصابة الصيدلي بـ55 غرزة.
ومن جانبها، تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للمباني المحيطة الواقعة وجارٍ تحديد الجناة.
وتحرر محضر بالواقعة برقم 5666 جنح الغردقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟