رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"السجيني": مشروع بشاير الخير "مفخرة" للمصريين

السبت 23/مايو/2020 - 04:12 ص
 النائب أحمد السجينى
النائب أحمد السجينى
محمد خيري - غادة رضوان
طباعة
أكد النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن مشروع بشائر الخير 3 نتاج ترسيخ قناعات وجهد كبير بالغرف المغلقة لكثير من القيادات السياسية بالدولة، مؤكدا أنه هذا المشروع وغيره من المشروعات لتطوير العشوائيات تقطع ما شكوك البعض.
ولفت السجيني، في بيان له اليوم، إلى أن هذا المشروع مفخرة للجميع وبه رسائل عدة للمصريين فلأول مرة نرى مجمع مدارس يحاط بجوانبه الكنيسة والجامع وهو ما يعزز من الوحدة الوطنية لديهم، مؤكدا أن المشروع سيوفر فرص عمل كبير وهو يؤكد أنه تجويد مستحسن وامتداد لمشروع بشاير الخير 1 وسيتسمر، قائلا"سعدت عندما علمت خلال مشاركتى بالافتتاح أن مشروع بشاير الخير ممتد وسيصل لأكثر من 6 مراحل.. وهذه المنطقة كانت مستنقع ماء المجارى والتطوير مبهر للغاية والانتقال لهذا الصرح العظيم يدعو الجميع للفخر".
ووجه رئيس لجنة الإدارة المحلية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي في إنجاحه إحداث وعى لهذه المهمة وهذا الوعاء التمويلى والعقارى الفريد والمتميز، بين رجال الأعمال والجهاز المصرفى والمنطقة الهندسية وغيرها والذى أحدث لحمة بين هذه القيادات، قائلا "كل الامتنان لرئيس الحكومة ووزير الإسكان ولرجال الهيئة الهندسية والمنطقة الشمالية العسكرية ولرجال الأعمال على الوفاء بالعهد والوعد.. وكل التحية لمحافظى الإسكندرية الحالى والسابقين على الجهد وحسن التنسيق".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟