رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مدير أمن الوادى الجديد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار بالخارجة

السبت 16/مايو/2020 - 08:20 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
تابع اللواء هشام لطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد، اليوم السبت، أعمال شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الخارجة والتى تراكمت في الميادين وتسببت في إعاقة حركة السير.
ودفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بعربات الكسح لشفط المياه فيما قامت قوات من إدارة المرور بتنظيم حركة مرور السيارات.
وكانت مدينة الخارجة، تعرضت لموجة من الطقس السىء عصر اليوم السبت شملت هبوب عواصف رعدية وتكون سحب كثيفة أعقبها سقوط أمطار غزيرة على أحياء مدينة الخارجة تسببت في غرق شوارع المدينة وتبعتها موجة أخرى من سقوط الأمطار على مركزى الداخلة وبلاط.

وأعلنت محافظة الوادي الجديد عن كافة الاستعدادات اللازمة، تحسبًا لأية حالات سلبية تنتج عن الطقس السيئ، وكثف رجال المرور من تواجدهم على الطرق الرئيسية والميادين العامة، لإرشاد قادة السيارات بتوخي الحذر وعدم تعدي السرعات المقررة.

وكانت تعرضت مراكز وقرى محافظة الوادى الجديد لسقوط أمطار خفيفة أول أمس الخميس سبقتها شبورة ترابية، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على عدة مناطق متفرقة في بالمحافظة، مما تسبب في انخفاض مستوى الرؤية الافقية والرأسية، خاصة على الطرق السريعة، ورفعت محافظة الوادي الجديد، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية واتخاذ الاستعدادات اللازمة والتنسيق بين رؤساء المدن والأحياء ومركز عمليات المحافظة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟