رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

انفراد.. بالصور.. بعد مرور 7 سنوات على محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.. الطفل المصاب "فارس" يتحدث لـ"البوابة نيوز" حول كواليس الحادث: بكيت بسبب مسلسل "الاختيار" وبحاجة لاستكمال علاجي

السبت 02/مايو/2020 - 05:26 م
البوابة نيوز
محمد نصر سوبي
طباعة
بعد مرور 7 سنوات على حادثة محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وبالتزامن مع عرض مسلسل الاختيار، استطاعت "البوابة نيوز" الوصول إلى الطفل "فارس" الذي بترت قدماه بسبب التفجير الإرهابي.

انفراد.. بالصور..
وبحديث شيق سرد "حجازي شوقي"، والد الطفل فارس تفاصيل هذا اليوم، وكيف تأثرت حياته الآن بعد هذا الحادث حيث أكد أنهم تضرروا كثيرا بسبب هذه العملية، وأن القدر هو الذي أوقع طفله فيها.
وطالب "حجازي" بوظيفة له حتى يتمكن من استكمال حياته، مشيرا إلى أنه باع كل ما لديهم حتى يتم الإنفاق على علاج فارس ابنه.

انفراد.. بالصور..
وتابع والد الطفل "فارس"، في حديثه لـ"البوابة نيوز"، إنه تاثير جدا بسبب مسلسل الاختيار وخاصة الحلقة التي تعرض فيها وزير الداخلية للاغتيال، حيث أشار إلى أنه بكى وهو عائلته بكاءً شديدا؛ لأنه استرجع ذكريات هذا اليوم الأليم.
وتابع "شوقي"، أن فارس ابنه عمره 17 عاما، ولم يدخل المدرسة بسبب ظروفه المادية الصعبة التي يعيش فيها، مشيرا إلى أنه يعمل حارس عقار، وأنه من محافظة المنيا.
وأكد حجازي أن لديه 3 أولاد، ويعاني من أزمات مالية، وأنه يسعى إلى إيجاد وظيفية لكي ينفق على أولاده الثلاثة حتى يستكملوا حياتهم.
وأضاف والد الطفل "فارس"، أن نجله فارس يعاني من قديمه بسبب بترها بسبب الانفجار الذي حدث له، وأنه حتى الآن متأثر نفسيا بما حدث له ومش بيعرف ينام بسبب مشاهد هذا اليوم، مضيفًا أنه باع منزله بمحافظة المنيا لكي يستكمل علاج ابنه؛ لأنه يحتاج إلى عمليات كثيرة مطالبا بتكفل الدولة للعلاج ابنه، حتى يستكمل حياته مرة أخرى.
فيما قال "فارس"، صاحب 17 عاما، إنه يعيش حاليا فترة صعبة للغاية خاصة وأنه لا يقدر على العمل بسبب بتر قدميه في العملية الإرهابية. 
انفراد.. بالصور..
وتابع "فارس"، في حواره لـ"البوابة نيوز"، إنه حتى الآن يعيش كوابيس بسبب هذا اليوم الأليم الذي شاء القدر أن يضعني فيه، وبسببه تركت مدرستي ولم أستطع استكمال تعليمي.
وطالب الطفل، بوظيفة له واستكمال علاجه حتى يتمكن من ممارسة حياته الطبيعة، منوها بأنه شاهد حلقة الاختيار أمس الجمعة، وتأثر كثيرا خاصة وأنه استرجع شريط الذكريات بعد مرور 7 سنوات.
وأشار فارس إلى أنه يعاني من أمور نفسية حتى الآن، قائلا: "إن اليوم كان صعبا للغاية، ولا أقدر أن أنساه، فهو في ذاكرتي طول الوقت محفور فيه"، مضيفًا: "الآن أساعد والدي في عمله وأحاول أن أواكب الحياة"، وأنه يتابع حلقات المسلسل يوميا.
يذكر أن مسلسل الاختيار جسّد في إحدى حلقاته حادثة محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، ولاقت الحلقة إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
انفراد.. بالصور..
انفراد.. بالصور..
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟