رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستقبل وطن يوزع فوانيس رمضان وهدايا على الأيتام بالقليوبية

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 04:20 م
البوابة نيوز
أحمد سليمان
طباعة
وزع حزب مستقبل وطن، في محافظة القليوبية، عددا من الهدايا وفوانيس رمضان، على الأطفال الأيتام، لإدخال البسمة على وجوههم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتحت رعاية النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة.
وقامت أمانة حزب مستقبل وطن بحي شبرا الخيمة، بفاعلية كبرى بمشاركة شباب حزب مستقبل وطن، بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام، وإدخال السرور عليهم في يوم اليتيم.
وحرص شباب أمانة الحزب خلال التكريم وتوزيع الهدايا عليهم تجنبا للازدحام والتكدسات، وتوعيتهم بطرق الوقاية من الأوبئة والإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصا على سلامتهم.
وكان حزب مستقبل وطن، أطلق حملة في جميع محافظات الجمهورية، حملات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضًا المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟