رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إزالة 14 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية

الخميس 09/أبريل/2020 - 01:36 م
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، استمرار شن الحملات الموسعة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وإسترداد أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة ومنعًا لإستغلال الظروف الراهنة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال محمود المرسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، أنه تم تنفيذ إزالة فورية بناحية قلتي الكبرى على مساحة 660 م2 عبارة عن تشوينات رمل وزلط، وإزالة تشوينات على أرض زراعية بناحية كفر محمود على مساحة 300م٢، بالإضافة إلى إزالة فورية لعدد 2 حالة مخالفة بناحية أسريجة التابعة للوحدة المحلية ببهناي على مساحة 70م٢.

كما أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بأنه تم إزالة 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 916 م2 بناحية قريتي سمادون وجريس باستخدام معدات الوحدة المحلية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ومسئولى حماية الأراضى بمديرية الزراعة.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية والمتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟