رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

زراعة الفيوم: إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في مهدها بأبشواي

الجمعة 03/أبريل/2020 - 04:47 ص
 إزالة تعديات على
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية
فاتن عبد الجليل
طباعة
قامت مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها، تنفيذا للتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور أحمد الأنصار محافظ الفيوم بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لظاهرة البناء عليها.
ونفذت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بقيادة المهندس علي المهدي مدير الإدارة بتنفيذ إزالة في المهد لحالة تعد بالبناء على الأرض الزراعية في زمام جمعية سنرو القبلية أبشواي حوض الصرة عبارة عن ردم أساسات ورفع البلك على مساحه ١٢سهما عويس جمعة إبراهيم بحضور رئيس قسم الحماية والمتابعة والمكافحة بالإدارة. 
كما قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بازالة تعدي على مساحة ١٥ سهما عبارة عن ردم أساس بناحية الهندية بحوض مارس الخيار بحضور المهندس خالد فتحي رئيس الحماية بالإدارة والمهندس يحيي سليم مدير جمعية المندرة ومحمد أبو القاسم رئيس والوحدة المحلية بالزاوية. 
وشدد وكيل الوزارة على جهاز حماية الاراضي بقيادة المهندس على مسعد مدير عام حماية الأراضي بالتنسيق مع مديري الإدارات بتشديد حالة الطوارئ القصوى خلال الإجازات الرسمية والظروف التى تمر بها البلاد لمنع التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟