رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة القناة تزور دار الأيتام بالإسماعيلية لتقديم التهنئة بعيدهم

الخميس 02/أبريل/2020 - 02:21 م
البوابة نيوز
أميره عبد الحكيم_ أسماء خليل
طباعة

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس اليوم على ضرورة الاهتمام بالنظافة وتطهير المكان بصفة مستمرة، وطالبت بضرورة التهوية الجيدة وعدم التجمع بالإضافة إلى رفع المناعة لدى الأفراد حيث إنها من الأمور الوقائية المهمة التي لا بد أن تلتزم بها جميع المؤسسات.

جاء ذلك خلال الجولة التى قامت بها رئيس الجامعة لعددا من دور الأيتام بمدينة الإسماعيلية يرافقها المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والسيدة هدى فرج أمين الجامعة المساعد وذلك لتقديم التهنئة للأيتام في عيد اليتيم والاطمئنان على سلامتهم وتقديم التوعية المناسبة لهم في ظل الظروف التى يمر بها الجميع من انتشار لفيروس كورونا.

وقد حرصت رئيس الجامعة على لقاء مسئولى الدار التى زارتها والتأكد منهم على اتباعهم سبل الوقاية المناسبة، كما قدمت لهم رئيس الجامعة العديد من الإرشادات والنصائح للتوعية واتخاذ الأساليب الاحترازية المناسبة التي تساعد على سلامة الأيتام في الدار والعاملين بها أيضا.

وأشار المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة أن الجامعة لم تستطيع إجراء الاحتفالات الكبرى التى اعتادت أن تقدمها للأيتام في عيدهم مثل كل عام نظرا للأمور الصعبة التي يمر بها الجميع من انتشار لفيروس كورونا.

وأضاف أن الجامعة حرصت على أن تكون الهدايا التى تقدمها لدار الأيتام هذا العام تساعد على تحسين مستوى السلامة والنظافة العامة لها لحماية الجميع والحفاظ على سلامتهم.

وأشار إلى أن الهدايا كانت عبارة عن تقديم عبوات الكحول والصابون والكلور والمناديل الورقية بالإضافة إلى بعض الأغذية المعلبة التى تساعد على تقوية المناعة.

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟