رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"إخوان الشياطين يتلاعبون بالبسطاء".. الإرهابي معتز مطر يحرض على التكدس وترديد التكبيرات لزيادة مصابي كورونا.. والبرلمان يرد: "نكبر في بيوتنا.. أفضل عبادة في السر"

الخميس 26/مارس/2020 - 02:17 ص
مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري
محمد باسم
طباعة
يعشقون الخراب والدمار، ويكرهون الأمن والسلام، يدعون أنهم مسلمون.. لكنهم متأسلمون، يتاجرون بأرواح البسطاء، ويتظاهرون بأنهم يخافون على النفس البشرية.. هذا ما ينطبق على جماعة الإخوان الإرهابية، وإعلامهم الأسود الذي دمر شعوب، وحطم دول، عبر أخباره وتقاريره المفبركة، التي يبث من خلالها السموم في جسد الأوطان. 
اعتادت جماعة الإخوان الإرهابية على مدى الأيام القليلة الماضية، من خلال معتز مطر الإعلامي الهارب إلى تركيا، والمرتمي في أحضان الجماعة، على تحريض المواطنين على النزول إلى الشارع في مسيرة تجوب نواحي الإسكندرية يرددون فيها التكبيرات حتى يرفع الله عن مصر الوباء والولاء على حد قوله، لكن الغرض من تلك الدعوات الشيطانية هو تجميع المواطنين لنقل العدوى، وإحداث إصابات جديدة بفيروس كورونا. 
أعضاء مجلس النواب، أكدوا في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الحكومة المصرية سبقت دول عديدة في إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وهناك تحريض مغرض من قبل بعض المأجورين الذين باعوا وطنهم بحفنة دولارات، لتكدير مؤسسات الدولة، والعبث بأمنها وسلامها، مطالبين المصريين بعدم الإنصياع لتلك الدعوات المغرضة. 


إخوان الشياطين يتلاعبون
مصر سبقت دول عديدة في إجراءات الوقاية
اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، قال في تصريح خاص، إن قرار حظر التجول مناسب جدًا، موضحًا أن جميع دول العالم تطبق ذلك القرار حاليًا، بالرغم من أن مصر ظروفها أفضل منهم بكثير.
وأكد وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، أن الحكومة المصرية سبقت دول عديدة في إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، والنتائج تبشر بالخير إلى حد كبير. 


إخوان الشياطين يتلاعبون
قرارات الحكومة صائبة
ومن ناحيته، قال اللواء مليجي فتوح، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إن قرارات الحكومة صائبة، والهدف الأساسي منها الحفاظ على حياة المواطن المصري، موضحًا أن المواطنين سيلتزمون بها، وسيكونون على قدر المسئولية، حفاظًا على سلامة المصريين. 
وأكد عضو مجلس النواب، أن هناك تحريض مغرض من قبل بعض المأجورين الذين باعوا وطنهم بحفنة دولارات، للتأثير على الثقة بين المواطن والحكومة، موضحًا أنهم لن ينجحوا في ذلك. 
وأشار إلى أن من سيخالف قرار حظر التجول سيطبق عليه قانون الطوارئ، وغرامة مالية تصل لـ 4 ألاف جنيه. 


إخوان الشياطين يتلاعبون
الإخوان وراء الدعوات المغرضة 
وفي نفس السياق، قال النائب عاطف عبدالجواد، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إن قرارات الحكومة تتناسب مع كل مرحلة من مراحل انتشار الفيروس، بداية من خفض عدد العاملين، وغلق الكافيهات، ومنع الشيشة، إلى قرار حظر التجول الذي يعتبر الأهم.
وناشد عضو مجلس النواب، منظمات المجتمع المدني بتخفيف آثار انتشار فيروس كورونا على كل من تضرر من المرض، وكذلك الأمر بالنسبة لأصحاب المحلات المستأجرة، وأصحاب العمالة غير المنتظمة، وتابع: "لا بد أن نتكاتف سويًا".
وطالب النائب، الشعب المصري بالالتزام بالقرارات التي أعلنتها الحكومة، لتفادي فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وقف حركة الطيران، وأصاب العالم أجمع بشلل.
وأكد أن مروجي الشائعات الخبيثة بشأن أعداد فيروس كورونا المستجد، ومحرضي المواطنين على التظاهر مشكوك في مصريتهم، موضحًا أن جماعة الإخوان الإرهابية هي من تقف وراء تلك الدعوات المغرضة، وتابع: "نكبر في بيوتنا.. أفضل عبادة في السر". 


إخوان الشياطين يتلاعبون
تطبيق قانون الطوارئ على المخالفين 
وقال النائب بكر أبوغريب، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إنه يجب على المواطنين الالتزام بقرارات الحكومة، وعدم الانصياع إلى الشائعات المغرضة التي يبثها أهل الشر، مؤكدًا أن الدولة تسير على الطريق الصحيح. 
وطالب عضو مجلس النواب، بتطبيق العقوبات الواردة بقانون الطوارئ على من يخالف قرارات الحكومة، والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مصر. 


إخوان الشياطين يتلاعبون
أيادي خفية تحاول العبث بأمن مصر
وأشار النائب سعيد شبايك، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إلى أن قرار حظر التجول سيسهم بشكل كبير في منع التجمعات والتكدسات، مطالبًا المواطنين بالالتزام بالقرار، وأن يكونوا على قدر المسئولية لمنع انتشار الوباء.
وأكد النائب أن هناك أيادي خفية تحاول العبث بأمن واستقرار مصر، وظهر ذلك من خلال دعوات أحد الإعلاميين المرتزقة المرتمين في أحضان الجماعة الإرهابية، والذي حرض المواطنين على النزول للشارع للتكبير بحجة أن يرفع الله عن مصر الوباء، لكن غرض تلك الدعوة الشيطانية هو تجمع المواطنين لتفشي الوباء، وزيادة عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد. 

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟