رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسماعيلية يقود حمله تطهير وتعقيم ضد كورونا

الخميس 26/مارس/2020 - 01:27 ص
جانب من الحملة
جانب من الحملة
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
أشرف اللواء شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية مساء اليوم، على حملة موسعة لرش وتطهير وتعقيم شوارع وميادين الإسماعيلية بالتزامن مع حملات مماثلة انطلقت في نفس التوقيت بجميع المراكز والمدن بداية من اللحظات الأولى لحظر التجوال وغلق المحال.
وشملت الحملات الأعمال رش وتعقيم وتطهير الشوارع والأسوار والأرصفة وجذوع الأشجار ولوحات الإعلانات والأعمدة وصناديق القمامة وأماكن انتظار المواطنين وواجهات المحلات والمنازل وأمام البنوك وماكينات الصراف الآلى.
وجاء ذلك بمشاركة الوحدات المحلية ومديريات الصحة والزراعة والطب البيطري وشركة المياه وإدارة البيئة يأتي ذلك بالتزامن مع تطبيق حظر انتقال المواطنين بداية من الساعة السابعة من مساء
بالتزامن مع جهود الشرطة والوحدات المحلية للتأكد من التزام المواطنين بكافة القرارات الخاصة بحظر التجول وغلق المحلات في المواعيد المقررة.
وقال محافظ الإسماعيلية إنه تم التأكد من التزام الجميع بقرارات الحظر وإغلاق جميع المحال التجاريه خلال المواعيد المحددة بجميع مراكز ومدن المحافظة مشيرًا أن تلك الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد وللحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.
وشهدت الشوارع والميادين بمراكز ومدن المحافظة، هدوء تام وخلوها من السيارات والمارة تمامًا، منذ السابعة مساءً وتنفيذ قرار حظر التجوال، حيث بادر المواطنون بالالتزام بالبقاء في منازلهم ويستمر حظر تجوال الحركة حتى السادسة صباح غد الخميس.
كما طالب المحتفظ المواطنين الالتزام والبقاء بالمنازل وتجنب النزول للشوارع وتنفيذ كافة الإرشادات التوعوية وذلك حرصا على سلامتهم.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟