رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات ميدانية للرقابة على الأسعار بمدينة سفاجا

السبت 21/مارس/2020 - 09:00 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، استمرار الحملات الميدانية بصورة يومية للرقابة على الأسواق وضبط أسعار المواد الأساسية والغذائية والمواد المكملة بهدف حماية المستهلك من السلع المقلدة والمغشوشة ومنتهية الصلاحية الضارة بالصحة والرفع غير المبرر للأسعار وتسهيل حصول المستهلك على السلع والمنتجات بالجودة والمواصفات المحددة إضافة إلى تطبيق آلية عرض وإشهار أسعار السلع والمنتجات المتداولة.
وحذرت رئيس المدينة في تصريحات صحفية اليوم السبت، التجار بمدينة سفاجا من التلاعب بالأسعار وأقوات المواطنين والاحتكار للسلع الأساسية والمنتجات المستهدفة التي تشكل أولوية في الحياة المعيشية للمستهلك.
وشددت على ضرورة الالتزام بالأسعار وآلية عرض وإشهار الأسعار.
جاء ذلك خلال حملة موسعة بالاشتراك بين الوحدة المحلية لمدينة سفاجا وإلادارة الصحة وإدارة التموين للمرور على محلات الخضروات بمنطقة مجلس المدينه والأشغال العسكرية وسفاجا البلد والسوق التجاري التموين والصحة وقسم الشرطة ومجلس المدينة، أسفرت الحمله عن تحرير عدد 3 محضر عدم حمل شهاده صحية. 
مؤكدة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المخالفين استنادًا إلى القوانين النافذة وإغلاق المحلات المخالفة وإحالة المخالفين إلى النيابة المختصة.
يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، للحد من التلاعب بالأسعار بما يعمل على التخفيف من إزمة مواجهة فيروس كورونا.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟