رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: أداء الحكومة في التعامل مع التقلبات الجوية تميز بالشفافية

السبت 14/مارس/2020 - 10:29 ص
طارق متولي
طارق متولي
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
أشاد النائب طارق متولي، نائب السويس وعضو لجنة الصناعة، بجهود حكومة الدكتور مصطفى مدبولي هذه المرة مع موجة الطقس السيئ، مؤكدا تعاملها بطريقة شفافة وجيدة، ما تعتبر مؤشرا إيجابيا لتجاوز أي مشكلات سابقة، من أجل ترسيخ جسور الثقة مع المواطنين.
وأوضح متولي، في بيان له اليوم، أن الحكومة استعدت بالخرائط وجهزت خطتها وكل وزارة تعرف دورها بدقة، وهو نموذج إدارة أزمة ناجح وأصبح ظاهرا، أولها قرار منح إجازة للحكومة والمدارس والجامعات والقطاع الخاص باستثناء المهن الضرورية، الصحة والمحليات والمطافئ والمرور والدفاع المدنى.
وأشار إلى أن الإعلام المصري كان على قدر الحدث وتواجد في الشارع لمتابعة الأخبار أولا بأول وتقديم الأخبار العاجلة بشأن الحدث لحظة بلحظة وبمنتهى الحرفية والمهنية، وتوعية المواطنين بخطوة الأزمة وتزويدهم بأهم الأخبار التي تتعلق بالسيول والأمطار والرياح التي ضربت البلاد، موضحا أن الجميع تناغم في منظومة يحكمها الالتزام والدقة حفاظا على حياة المصريين بكل حزم وحسم.
وأكد النائب، أهمية دور المجتمع المدنى أفراد وجماعات للمساعدة في تلافي آثار المشكلة بالجهد والمال والوقت والكثير من المتطوعين، مشيدا بتدخل القوات المسلحة بدورها أيضا لمساندة العمل المدنى.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟