رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. انطلاق فعاليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأنف والأذن بطب المنصورة

الخميس 27/فبراير/2020 - 01:03 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم
طباعة
انطلقت ظهر اليوم الخميس، فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الدولى السنوى، الذى ينظمه قسم الأنف والأذن بكلية الطب بجامعة المنصورة، تحت عنوان " الجديد في جراحات الأنف والأذن والحنجرة "، والذى يستمر لمدة يومين، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة.
جاء ذلك بحضور الدكتورة نسرين صلاح عمر، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوى كمال، مدير عام مستشفى الجامعة الرئيسى وياسر خفاجى رئيس القسم، والدكتور يوسف كامل سكرتير المؤتمر.
ومن جانبه رحب الدكتور ياسر خفاجى رئيس المؤتمر بالضيوف، مؤكدا أن المؤتمر يهدف إلى التعاون مع خبراء الأنف والأذن والحنجرة من مختلف الجامعات وتوعية وتدريب الأطباء في الدقهلية والدلتا وتدريبهم على كل ما هو جديد في التخصص والتخصصات الدقيقة مثل أمراض الأذن الداخلية، وزرع القوقعة وجراحات الرأس والرقبة وقاع الجمجمة.
كما يحاضر بالمؤتمر نخبة من أساتذة الأنف والأذن بالجامعات المصرية، وطب الأزهر، والطب العسكرى، وتقام ورشتى عمل يومى الخميس والجمعة، حيث تقام ورشة عمل التخاطب يوم الخميس عن عيوب النطق وصعوبات البلع، وتقام ورشة عمل السمعيات يوم الجمعة، عن الدوار وتشخيصه.
كما يشارك بالمؤتمر الخبير الإسباني "خافير جافيلان"، أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بجامعة مدريد بإسبانيا حيث يجرى يوم السبت بث مباشر من غرفة العمليات بحضور الخبير الإسبانى ونقل بث حى للحاضرين بمدرج 13 بقسم الأنف والأذن والحنجرة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟