رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طرح أسماك بحيرة ناصر بـ20 جنيها للكيلو

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 06:59 م
البوابة نيوز
داليا عبدالقادر
طباعة
كشف الدكتور محمد صابر، عضو اتحاد المستثمرين، أنه في إطار الاستثمارات الجديدة التى يتبناها فإنه تم توقيع شراكة مع الشركة المصرية العربية للأسماك والمتخصصة في صيد الأسماك من بحيرة ناصر بهدف طرح الأسماك بسعر مخفض لا يتجاوز 20 جنيها للكيلو خلال العام الجاري.
وأوضح صابر، خلال مؤتمر صحفي، أن الفترة القادمة سيتم افتتاح 300 منفذ بالقاهرة والمحافظات بهدف بيع الأسماك وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة بحيث لا يتجاوز سعر الكيلو 20 جنيها كما أن المنافذ ستتضمن بيع الخضروات واللحوم بحيث لا يتجاوز سعر كيلو اللحوم 55 جنيها وأن هذه المنافذ من المتوقع أن توفر 1000 فرصة عمل للشباب.
وأكد، أن قوانين الاستثمار الجديدة والإجراءات التي اتخذتها الدولة كانت في صالح المستثمرين المصريين والأجانب وكانت في صالح منظومة الاستثمار بشكل عام.
وتابع: أن الدولة المصرية دائما ما تقف بجوار المستثمر المصري والأجنبي أيضًا حيث كان له تجربة شخصية وأن المجموعة تتجه لفتح افاق للتعاون والاستثمار في عدد من الدول الأفريقية حيث إن هناك مشروعا لإنشاء مصنع أدوية في دولة موريتانيا حيث قام السفير المصري في موريتانيا بتيسير جميع الإجراءات المتعلقة بإنشاء المصنع وهذا يؤكد وقوف مصر دائمًا إلى جانب أبناءها في خارج مصر.
وأوضح صابر، أن الاقتصاد المصري مر بمراحل كثيرة غاية في الصعوبة استطاع تجاوزها والانطلاق نحو النمو بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحمل الشعب المصري صعوبات الإصلاح الاقتصادي.
وتوقع صابر، أن تكون مصر في مصاف أكبر 10 دول اقتصاديًا على مستوى العالم في عام 2025.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟