رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تفوق طالبات عين شمس في اليوم الأول لمنافسات أسبوع فتيات الجامعات

السبت 01/فبراير/2020 - 11:04 م
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
بدأت منافسات الطالبات المشتركات في أسبوع الفتيات الخامس، والمقام في رحاب جامعة الفيوم، اليوم السبت، حيث تشارك جامعة عين شمس بوفد يتضمن 88 طالبة في مختلف الأنشطة الطلابية، تحت رعاية محمود المتيني، رئيس الجامعة، وعبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وشهدت منافسات اليوم الأول تفوق طالبات جامعة عين شمس في الجولة الأولى لمسابقة الشطرنج على المشتركات من جامعة جنوب الوادى وجامعة قناة السويس بنتيجة ١ / ٠، وتعادل ١/١ مع متسابقة جامعة جنوب الوادى. كما تنافست طالبات عين شمس في مسابقة المراسل التليفزيونى ومسابقة مجلة الحائط والقرآن الكريم.
أما مسابقات النشاط الفنى فقد شهدت تقديم الكورال مقطوعات موسيقى متنوعة حيث قدمت المجموعة أداءً غنائيًا لقصيدة مصر، وكوكتيل من الموروث الشعبى، كما قدمت الطالبة هانم عز الرجال أغنية "من حبى فيك يا جارى"، وقدمت الطالبة نوال علاء الدين "في يوم وليلة"، وغنت الطالبة مريم نبيل أغنية "الأسامى"، بجانب تقديم عدد من المقطوعات الموسيقي وعزف فردى على الكمان والأورج والطبلة.
ومن المقرر أن يقوم غدًا عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بزيارة الأنشطة والمباريات التى تشارك بها طالبات الجامعة لتشجيع وتحفيز الطالبات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟