رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. قصة راعي الأغنام وجثة قتيل الدقهلية

الخميس 23/يناير/2020 - 09:01 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
"خد الخرفان واقف بعيد العيال بيخافوا".. لم يدر محمد العدوى الشاب الثلاثيني، أن الجملة السابقة ستورطه في شجار ينتهي بمقتله، على يد راعي أغنام، محدثًا إياه بعدم تكرار الوقوف أمام منزله بـ"الأغنام"، لأنها تخيف أطفاله بسبب أصواتها، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الجاني بتسديد طعنة نافذة بمطواة للمجني عليه، لفظ على إثراه أنفاسه الأخيرة، تعالت الصرخات في المنطقة، وفر المتهم هاربا من هلع الصدمة، خلال دقائق حضرت قوة أمنية إلى محل الواقعة، واستعموا لأقوال شقيق المجني عليه الذي كشف هوية القاتل، وبعدها بساعات قليلة تم ضبطه من خلال الأكمنة المعدة من أجله، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.
أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمصرع العدوى محمد العدوى 37 سنة مقيم كفر بداوى القديم طعنا بمطواة.
وبانتقال ضباط المباحث وبسؤال شقيقه ويدعى محمد 54 سنة، اتهم حسن.م م، 21 سنة، غنام، مؤكدًا أنه تعمد استفزاز شقيقه حين طالبه بعدم وقوف الأغنام أمام منزله، لأنها تخيف أطفاله بسبب أصواتها، ما أدى لنشوب بينهما مشاجرة بينهما قام على أثرها بطعنه بمطواة بالصدر.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟