رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. خبير: أجهزتنا الأمنية قادرة على اختراق كل التنظيمات السرية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:38 م
الأجهزة الأمنية -
الأجهزة الأمنية - أرشيفية
ندى حفظي
طباعة
أكد اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، أهمية ما قام به جهاز الأمن الوطني والأجهزة الأمنية والمباحث الإلكترونية من ضبط المتهمين الذين كان مقرر تنفيذهم عمليات إرهابية لإفساد بهجة الاحتفال بعيد الشرطة فى 25 يناير.
وأضاف علام، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن ما قامت به أجهزة الأمن دليل قاطع بقدرتها على اختراق كل التنظيمات السرية حتى وإن كانت مجموعات صغيرة خصوصا الذين يستعينون بالوسائل الإلكترونية لتحقيق أهدافهم بعد فشل اعتمادهم على قدرات الجماعة الإرهابية المادية ومساعدة بعض الدول لهم عن طريق التمويل.
وأوضح أن الجماعة الإرهابية فقدت قدرتها على تنفيذ أى جرائم إرهابية، وبالتالي تعمل على استغلال الأشخاص الذين يريدون الحصول على الأموال حتى يقوموا بتنفيذ بعض المخططات التي توضع بالخارج ومن شأنها إفساد بهجة المصريين بمناسبة 25 يناير.
وتابع أن تركيا وقطر لن تنجحا في النفاذ إلى الجبهة الداخلية المصرية مع استمرار أجهزتنا الأمنية في التصدي لأي محاولات تمس أمن الوطن والمواطنين، مشيرا إلى أن مباحث مكافحة الجرائم الإلكترونية تتصدى لأى عمل من شأنه زعزعة الاستقرار حتى تستطيع مصر تحقيق أهدافها.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟