رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يتسلم البطاقة الدولية لـ"أليو بادجى"

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:16 م
أليو بادجي
أليو بادجي
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد قبل مشاركته بصفة أساسية.
وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن البطاقة الخاصة باللاعب وصلت خلال الساعات الماضية، وسيتم قيده بأسرع وقت محليًا وإفريقيًا".
وتابع: "اللاعب شارك في المران الجماعي اليوم لأول مرة، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني، على أن تكون أولى مواجهاته أمام النجم الساحلي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا".
وأعلن النادي الأهلي، التعاقد مع بادجي، لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، قادمًا من صفوف رابيد فينا النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".
وشارك السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق كاملًا صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان اللاعب قد نفذ برنامجًا بدنيًا وفنيًا على هامش المران الجماعي منذ وصوله إلى القاهرة قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الفريق الجماعية.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر النجم الساحلي التونسي برصيد 9 نقاط، ويحل الهلال السوداني ثالثًا برصيد 6 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم ستارز في مؤخرة الجدول برصيد نقطة وحيدة وخرج من المنافسة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟