رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة: اتحاد الميني فوتبول ولد كبيرا.. وواثق من نجاح البطولة العربية

السبت 18/يناير/2020 - 07:13 م
البوابة نيوز
احمد محمدى
طباعة
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الجميع يحتفل بظهور مولود جديد في الرياضة المصرية، ولد كبيرا، هو اتحاد الميني فوتبول الاذي تم إشهاره مؤخرا، مؤكدا ثقته في قدرة مجلس إدارة الاتحاد على النجاح.
وأضاف وزير الرياضة، على هامش قرعة البطولة العربية للميني فوتبول، أن مجلس إدارة الاتحاد وضع خطة لنشر اللعبة، وان البداية بالانتقاء واختيار العناصر المبشرة ووضع الدورات للعناصر التحكيمية والإدارية.
وشدد وزير الرياضة، على دعم القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وهو ما دفع الوزارة لإشهار عدد من الاتحادات الرياضية والنوعية.
وتمنى أشرف صبحي التوفيق لمجلس إدارة اتحاد الميني فوتبول، مؤكدا ثقته الكبيرة في نجاح البطولة العربية، بعد نجاح تنظيم كل البطولات القارية والدولية مؤخرا.
وأقيمت مراسم سحب قرعة البطولة العربية للميني فوتبول بقصر محمد على التاريخي بالمنيل بين 8 منتخبات عربية تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.
وكان الاتحاد العربي للعبة، برئاسة اللبناني أحمد دنش، أعلن استضافة مصر للبطولة العربية دعما لها بعد إشهار اتحاد كرة الميني فوتبول المصري للمرة الأولى في تاريخها برئاسة أحمد سمير. 
وتجرى القرعة اليوم السبت، بحضور وفد الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة.
كما تم الإعلان عن الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول، بقيادة فاروق جعفر.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟