رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحلام تدعم نانسي عجرم بعد ضبط زوجها: الأب كان يدافع عن بناته

الأحد 05/يناير/2020 - 06:51 م
الفنانة احلام
الفنانة احلام
مروان شاهين
طباعة
دافعت الفنانة أحلام عن الفنانة نانسى عجرم وزوجها فادي الهاشم بعد اقتحام أحد اللصوص لمنزلهما.
وقالت "أحلام" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون، وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء ما لهم أي ذنب وبإذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون المصيبة بإذن الله".
وكان شخص يحمل الجنسية السورية قد اقتحم الفيلا التي تقطنها الفنانة اللبنانية وأسرتها والتي تقع بمدينة "كسروان" بمحافظة جبل لبنان، مستهدفا سرقتها بحسب ما أفادت التحقيقات الأولية لأجهزة الأمن، وذلك بعدما تمكن من تفادي أفراد الحراسة خارج الفيلا، حيث وقعت بينه وبين زوج الفنانة مواجهة جرى خلالها تبادل لإطلاق النيران، لقي المقتحم على إثرها مصرعه.
قررت سلطات التحقيق القضائية في لبنان، إلقاء القبض على زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد قيامه بإطلاق النار من مسدسه الشخصي تجاه شخص يحمل الجنسية السورية كان قد اقتحم مسكن العائلة فجر اليوم الأحد، بإحدى مناطق محافظة جبل لبنان بهدف السرقة، الأمر الذي أدى إلى مقتل الشخص المقتحم.
وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قرارا بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، على ذمة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟