رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الفنانة مي سليم في حوارها لـ"البوابة نيوز": أحضر لأغاني سينجل تطرح في "الفلانتين".. و"فتنة" أرهقتني.. و"حواديت الشانزليزيه" أهم عمل في حياتى المهنية.. والتمثيل أخذني من الغناء

الجمعة 03/يناير/2020 - 01:57 ص
الفنانة مى سليم
الفنانة مى سليم
كتبت - ريم حمادة
طباعة
فنانة متنوعة، تجمع بين موهبتي الغناء والتمثيل، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، واشتهرت بإطلالتها وبصمتها في أي عمل تقدمه، هى الفنانة مي سليم التي تكشف لنا في حوارها عن كواليس تصويرها لشخصيتها بمسلسل «حواديت الشانزليزيه»، وتعليقها على ردود الفعل حوله، وسبب بعدها عن الغناء، وموعد عودتها له مجددًا.
■ ما تعليقك على ردود الفعل حول مسلسل «حواديت الشانزليزيه» وعن دورك بالعمل؟
سعيدة جدًا بردود الفعل حول مسلسل «حواديت الشانزليزيه» خاصة دورى خلاله وهو شخصية «فتنة»، الحمد لله المسلسل والدور مكسرين الدنيا وحققوا صدى واسعا، وتلقيت ردود فعل واسعة حول «فتنة»، وفرحانة جدًا بنجاح الشخصية والدور.
■ ماذا جذبك للشخصية؟
شخصية «فتنة» تُعد من الشخصيات الجديدة والمختلفة بالنسبة لي، وأعتبر دوري في هذا العمل من أهم الأدوار التي قدمتها في حياتي المهنية، حيث إنني لم أقدم من قبل دور بهذه المواصفات، خاصة خلال هذه الحقبة الزمنية، وهي عام ١٩٥٠ وهذا شيء أسعدني جدًا، وتفاصيل الشخصية كلها جديدة عليا، وده واضح جدا على الشاشة من حيث نظرتها ولبسها ورد فعلها وحركتها وأسلوبها، خاصة أن شخصية «فتنة» فيها بعد كوميدي، ودا جزء جديد على والحمد لله الناس تفاعلت معه وسعيدة إنى عرفت أثبت نفسي في حاجة جديدة، ورغم أنى قدمت شعبي قبل كده إلا أن شخصية «فتنة» فيها تقلبات كثيرة وكنت محتاجة استعداد بشكل مختلف تمامًا.
■ وهل تخوفت من تجسيد هذه الشخصية؟
كنت قلقة من الدور في البداية، ولكن استعديت له بشكل كبير وذاكرته وقعدت عليه وكنت متحمسة له جدا، واستمريت في التحضير للعمل وللشخصية ما يقرب من شهر قبل التصوير، مع المخرج وصناع المسلسل، لذلك الشخصية كانت بالنسبة لي كان تحديًا كبيرًا جدًا.
■ هل ترددتي في الموافقة على الدور؟ وماذا عن كواليس التصوير؟
وافقت على تجسيد شخصية «فتنة» فور قراءة الإسكريت، وتوافرت بالعمل كل العوامل التى تؤدى لنجاحه، والبطل الحقيقى في المسلسل هو شركة الإنتاج التي اجتاحت كل الفرص حتى نقدم عملا كبيرا مثل ذلك، أما عن كواليس العمل فكانت لذيذة ولطيفة جدا، واستمتعت بالعمل مع كل الممثلين ومع المخرج والمؤلفين، وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل.
■ وماذا عن كواليس تحضيرك للشخصية؟
اشتغلت عليها لأسابيع وتابعت عددا كبيرا من الأعمال الفنية القديمة، بالإضافة أن لدي مخزونا كثيرا من هذه الأعمال لأني متربية عليها، لكن كان لي بصمتي الخاصة في الشخصية لأني لم أكن أريد أن أقتبس أي تفاصيل من شخصية معينة حاجة معينة، وشخصية «فتنة» أرهقتني كثيرًا، لأنها جديدة وأخدت وقتًا طويلًا في التحضير لها.
■ وماذا عن الغناء.. وهل التمثيل أخذك منه؟
بالطبع التمثيل أخذني من الغناء وبعدني كثيرا عنه، لذلك خلال الفترة المقبلة أحضر لأغاني سنجل، تنزل في عيد الحب، والفترة المقبلة سيكون تركيزي الأكبر على الغناء.
■ هل تحب مي سليم التليفزيون أكثر أم السينما؟
أحب السينما والتليفزيون، لكن السينما ممكن تكون أكثر شوية، وبشكل عام كل حاجة ولها طعمها وليها وقتها ورونقها الاثنين بحبهم.
■ وماذا عن المسرح؟
مثلت المسرح قبل لكن ليس في مصر، ولو اتعرض على أي مسرحية، سأوافق طبعا بشرط أن يكون الدور جيدًا.
■ وماذا عن الفيديوهات الكوميدية لك وشقيقاتك واللاتي تنكرن خلالها بزي رجالي؟
الفيديوهات كسرت الدنيا، وكأنها فيلم ولم أكن متوقعة لها كل هذا الصدى، ولكنها فكرة طريفة فكرنا فيها أنا وميس ودانا ونفذناها وصورناها، وتم نشرها على صفحاتنا بالسوشيال ميديا، والحمد لله طلعت جميلة جدًا.
■ هل تخاف مي سليم الحسد؟
لا أخاف من الحسد أو من نشر صوري أنا وابنتي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فالحافظ هو الله، وطبعا كلنا نقابل الحسد لأنه مذكور في القرآن، ولكن سيباها دائمًا على الله.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟