رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتدى شباب العالم| شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي وحرمه لمسرح شباب العالم

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:11 م
البوابة نيوز
شرم الشيخ .. شاهنده عبد الرحيم
طباعة
وصل منذ قليل، الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، إلى مسرح شباب العالم، لحضور العرض المسرحي "المحاكمة"، للمخرج خالد جلال.
والعرض المسرحي مأخوذ عن قصة "بابا نويل"، الذي ارتبط اسمه بالاحتفال بأعياد الكريسماس كرمز للمحبة والعطاء ومساعدة المحتاجين من خلال توزيع هداياه عليهم خاصة الأطفال.
وينطلق منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ غدا السبت خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يشهد المنتدى عقد العديد من الجلسات.
وتناقش الفعاليات موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما
ويشهد المنتدى عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها، وذلك تماشيا مع أجندة المنتدى التي تضم محوري الإبداع والتنمية.
ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة جلسة بعنوان "نموذج الاتحاد من أجل المتوسط" لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، ويتم فيه تمثيل دول الاتحاد الأوروبي، ودول شرق، وجنوب المتوسط من الشباب المشاركين وذلك من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.
ومن المقرر عقد الجلسة لمناقشة القضايا ذات الصلة بهدف الخروج بتوصيات لتعزيز التعاون والحوار الإقليمي، وتنفيذ المبادرات ذات التأثير المباشر على مواطني الدول الأعضاء بمنظمة الاتحاد من أجل المتوسط. 
ويركز المنتدى على الأهداف الاستراتيجية الثلاثة للمنطقة وهي: التكامل وتنمية الإنسان والاستقرار في ضوء القضايا والتحديات الحالية التي تحدث بالمنطقة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟