رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ألماظة يعمق جراح سراي القبة وبطا يطفئ الشمس في القسم الثالث

السبت 07/ديسمبر/2019 - 06:59 م
فريق بطا
فريق بطا
محمد زكي
طباعة
أقيمت عصر اليوم السبت منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بدوري القسم الثالث حيث فاز فريق ألماظة على فريق سراى القبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع فريق ألماظة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد سراي القبة عند 3 نقاط في المركز الأخير.
وفاز فريق البلاستيك على فريق مصر للتأمين بهدفين نظيفين ليرفع البلاستيك رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد فريق التأمين عند 17 نقطة في المركز الرابع وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة السكة الحديد مع المرج ليرفع السكة الحديد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول ويصل رصيد المرج 17 نقطة في المركز الخامس.
وفاز فريق شباب بطا على فريق الشمس بهدفين ليرفع بطا رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم وصافة المجموعة ويتجمد رصيد الشمس عند 17 نقطة في المركز الثالث وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة بنها مع الأميرية ليصل رصيد بنها إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر ويرفع الأميرية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفاز فريق بهتيم على فريق طوخ بثلاثة أهداف مقابل ليرفع بهتيم رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد فريق طوخ عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟