رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إنجي المقدم: "أنا أم خيبة وبضعف قصاد أولادي"

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:59 م
 النجمة إنجي المقدم
النجمة إنجي المقدم
ريم حمادة
طباعة
حلت النجمة إنجي المقدم ضيفة في برنامج "اصحى بإنرجي" مع المذيع محمد طارق أضا على راديو NRJ تردد ٩٢.١.
وتحدثت إنجي عن دورها في مسلسل ولد الغلابة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي مع النجم أحمد السقا، وقالت: "كنت لسه مخلصة دور صوفيا في ليالي أوجيني، وكنت عاوزة أعمل حاجة مختلفة خالص وعلى الرغم من رغبتي في الاختلاف إلا إني كنت قلقانة ومرعوبة من الشخصية الصعيدية، كنت خايفة من الاختلاف التام والحدة واللكنة كان همي أكون مقنعة للناس".
وتابعت: "الناس لم تتعاطف أبدا مع صفية رغم أنها كانت ماشية صح، كنت بسمع تعليقات في رمضان ضد صفية وناس فرحت في موت صفية وده كان دليل إن الناس بتتفرج والتحمت مع الشخصية وده إثبات على نجاح الشخصية".
وكشفت انجي المقدم أنها تحرص على أن يكون "كل دور مش زي اللي قبله"، وقالت: "حابه أكرر تجربة الصعيدي لكن تفاصيل درامية مختلفة عن صفية".
وعن دور عايدة في مسلسل حواديت الشانزليزيه، قالت إنجي إنها عندما قرأت السيناريو "شدتني التوليفة الخاصة بعايدة وأنها النقيض التام لصفية".
وكررت أنجي تأكيدها على أنها لطالما رغبت في التمثيل مع إياد نصار إيمانا بموهبته.
وتناولت الحلقة جانب الأمومة في حياة النجمة إنجي المقدم وقالت: "مليش خلق على مذاكرة الأولاد، واكتشفت ده مع بنتي الكبيرة إن علاقتي بيها كانت هتبوظ بسبب المذاكرة".
وأضافت: "بضعف قصاد أولادي، أنا أم خيبة".
وعن طفولتها قالت أنجي: "كنت بحب أول يوم دراسة ببقى مبسوطة من الحاجات الجديدة، اللبس الجديد والكشاكيل الجديدة، بس تاني يوم ببقى مش طايقة نفسي"، مشيرة إلى ان أول تجاربها في مجال الإعلام كان بعد التخرج في احدى شركات الدعاية والإعلان الخاصة.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟