رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سوهاج يقطع حرارة التليفونات والفيوم يعيد المنيا لصراع الهبوط في الصعيد

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 06:06 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
واصل فريق سوهاج، بقيادة مديره الفني نبيل محمود، صحوته بالفوز عصر اليوم الأحد، على نظيره فريق تليفونات بني سويف على ملعبه بهدفين دون رد سجلهما اللاعب محمد عبدالسميع، في إطار منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولي الصعيد بالدوري الممتاز ب ليرفع الفريق السوهاجي رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس ويتوقف رصيد فريق التليفونات عند 13 نقطة في المركز الثاني. 
وفي نفس الجولة حقق فريق الألومنيوم الفوز على طهطا بنتيجة 0/2 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد طهطا عند 4 نقاط يتزيل بهم ترتيب المجموعة.
واستعاد فريق الفيوم ذاكرة الانتصارات مع مدربه الجديد محمد يوسف، بالفوز على فريق المنيا بهدف دون رد ليرفع الفريق الفيومي رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع ويتجمد رصيد فريق المنيا عند نفس عدد النقاط متراجعا للمركز الثامن.
وحسم التعادل السلبي مباراة القمة بين البنك الأهلي وشبان قنا ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة يتصدر بهم الترتيب ويصل رصيد الشبان للنقطة 13 في المركز الثالث. 
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإعلاميين الذي وصل للنقطة 7 في المركز العاشر مع بترول أسيوط، الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع. 
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟