رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأربعاء.. الثقافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للتسامح تحت رعاية وزير الرياضة

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 02:08 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
سعد صديق
طباعة
ينظم الاتحاد المصري للثقافة الرياضية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتسامح يوم الأربعاء المقبل تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحضور السيدة راضية عاشوري مدير مكتب الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة ولفيف من قيادات ونجوم الرياضة.
ويتضمن برنامج الاحتفالية ندوة بعنوان دور الإعلام الرياضي في نشر قيم التسامح يتحدث فيها الدكتور حمدي حسن نائب رئيس جامعة مصر الدولية السابق والأستاذ عادل ماهر مقرر لجنة ضبط الأداء الإعلامي واللواء عبد المنعم الحاج والصحفي عبد القادر إبراهيم.
ويكرم الاتحاد مجموعة من ذوي الكفاءة الفنية والخلقية في الوسط الرياضي حيث خصص ثلاثة دروع الأول يحمل اسم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق وأحد رموز كرة اليد المصرية، ويقدم للقيادات الرياضية ودرع الإعلامي الخال فهمي عمر عميد الإعلام المصري والعربي ويقدم للإعلاميين الرياضيين ودرع الكابتن محمد علي رشوان البطل الأوليمبي سفير الثقافة الرياضية ويقدم للرياضيين لاعبين ومدربين.

يذكر أن الاتحاد المصري للثقافة الرياضية هو الجهة الوحيدة في مصر التي تحتفل باليوم العالمي للتسامح المقرر من قبل الأمم المتحدة منذ العام ١٩٩٥ في السادس عشر من نوفمبر سنويا وتدعو من خلال الاحتفال به إلى نشر قيم التسامح بين الناس.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟