رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 06:50 م
البوابة نيوز
علاء السعودي
طباعة
قال ياسر زكي، أحد أبناء دور رعاية الأيتام، إنه تربى في دور الأيتام وتعرض للضرب المبرح والقسوة منذ صغره من قبل القائمين على الدار، مشيرا إلى أنه كان يعمل بصحبة الأطفال في الدار منذ صغر سنهم وكانوا يقومون "بتحويش الأموال" التي يحصلون عليها مقابل عملهم، إلا أن الدار كانت تسرق الأموال التي يحصلون عليها مقابل العمل؛ علاوة على مبالغ التبرعات التي كانت تأتي لكل منهم باسمه.
وأضاف "زكي"، خلال لقائه ببرنامج "حواديت شارعنا"، الذي يقدمه الإعلامي سامح دراز، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه بصحبة الأطفال الذين كانوا معه في الدار عندما علموا بسرقة أموالهم من قبل القائمين عل الدار، فطالبوا الدار بضرورة إعادة الأموال ولكن القائمين على الدار طردوه منذ نحو 7 سنوات وكان "حدث" حينها؛ لأنه أول من طالب بضرورة إعادة الأموال للأطفال جميعا.
وأوضح أن المبلغ الخاص به والذي تم سرقته يقدر بـ44 ألف جنيه، مشيرا إلى أن القائمين على الدار لم يسلموه أي أوراق خاصة به عندما طردوه، وهو من قام بعمل البطاقة الشخصية وباقي الأوراق لنفسه، موضحا أنه عندما طالب الدار برد الأموال لهم قالوا له إن أمواله مسروقة.
وأشار إلى أن القائمين على الدار وعدوه بأنه سيحصل على أمواله عندما ينتهي من فترة الجيش، إلا أنه عندما طالبهم رفضوا وجعلوه سارقا لكي يتخصلوا من مسئوليته.
ads

الكلمات المفتاحية

"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟