رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تأمين محيط مسجد مصطفى محمود لتشييع جثمان هيثم أحمد زكي

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:59 ص
مسجد مصطفى محمود
مسجد مصطفى محمود
عزت البنا
طباعة
كثفت مديرية امن الجيزة استعداداتها في محيط مسجد مصطفى محمود تمهيدا لتشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، وأبلغ مكتب مدير أمن الجيزة الفنان أشرف زكي انه تم تأمين المسجد استعدادا لاستقبال الجثمان.
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب، وانتقلت قوة أمنية ويفتتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي البالغ من العمر 35 عاما، فجر الخميس، في منزله بالشيخ زايد، الذي يعيش فيه وحيدًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
وكأن «هيثم»، كان يشعر بقرب رحيله، فأخبر أصدقاءه بإحساسه بالموت قبل وفاته بأيام قليلة، كما كتب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» قائلا: «ميهمنيش أموت دلوقتي ولا يهمني هموت إمتي.. أنا اللي يهمني إني يوم ما أموت أفضل محافظ على مكانتي».
والصدفة الحزينة، إن هيثم أحمد زكي، توفي في نفس سن والدته الفنانة هالة فؤاد، التي رحلت عن عالمنا أيضا عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد محاربتها لسرطان الثدي في رحلة استمرت 4 أعوام.
وولد هيثم أحمد زكي في 4 أبريل 1984، وهو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وعاد إلى الشاشة في مسلسل «الجماعة» عام 2010، بعد توقف لمدة 3 سنوات بعد أداء دور البطولة في فيلمي «حليم» و«البلياتشو».
وشهدت مسيرة هيثم أحمد زكي الفنية، العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟