رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"شعبة الإعلان" تصدر بيانا حول حادث سقوط رافعة مترو الأنفاق

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:59 م
حادث سقوط رافعة مترو
حادث سقوط رافعة مترو الانفاق
عزة الراوي
طباعة
أصدرت شعبة الإعلان بغرفة الدعاية باتحاد الصناعات المصرية،بيانا منذ قليل حول ما تداولته بعض الصحف المصرية والمواقع الإخبارية صباح اليوم بشأن تعطل حركة مترو الأنفاق نتيجة قطع في كابلات الكهرباء نتج عن سقوط رافعة تقوم بإزالة أحد الإعلانات الموجودة بالمنطقة.
وفال البيان ان شعبة الإعلان بالصحفيين والإعلاميين تهيب تحري الدقة حال تناول هذا الموضوع حيث إن الإعلان المذكور والرافعة سبب هذا الحادث لا يتبعان شركة إعلان كما تم تداول الخبر بالصحف والمواقع الاخبارية ولكنهما يتبعان هيئة النقل العام المالكة للإعلان والذي آل اليها الإعلان بعد انتهاء تعاقد الشركة صاحبه الامتياز الإعلاني وذلك بموجب محضر تسليم بتاريخ ٢٠١٩/٦/٣٠.
وأشار ان الحادث المذكور قد وقع نتيجة قيام هيئة النقل العام بمحاولة رفع الإعلان ولكن للاسف باستخدام مقاول غير متخصص ورافعة غير مناسبة لوزن وحجم الإعلان مما تسبب في سقوط الإعلان وانقلاب جسم الرافعة على كابلات مترو الأنفاق.
وأضاف ان شعبه الإعلان اذ تأسف لهذا الحادث الذي تسبب في تعطيل احد المرافق إلهامه الدولة وتعطيل مصالح المواطنين.
و تهيب الشعبة بجميع الجهات بتوخي الحذر وعدم التعامل مع شركان أو مقاولين غير مختصين وغير مسجلين بشعبةالاعلان باتحاد الصناعات المصرية وذلك طبقًا للقانون ونحن اذ نرحب بأي استفسارات أو إرشادات بهذا الشأن.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟