رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اختناق 38 طالبة بمدرسة السلام بالإسماعيلية نتيجة حريق

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:35 ص
اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية
الاسماعيلية - أميره عبد الحكيم و أسماء خليل
طباعة
قال الدكتور سعيد السقعان، مدير مديرية الصحة بالإسماعيلية، إن المستشفى العام استقبل صباح اليوم الثلاثاء 38 طالبة مصابات باختناق نتيجة حريق بجوار مدرسة السلام الثانوية بنات التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية.
وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية إخطارا بتصاعد كمية دخان كثيفة نتيجة حرق مخلفات في مبنى تابع للصرف الصحي بجوار المدرسة، وعلى الفور تم استدعاء قوات الحماية المدنية والإسعاف ومسئولي حي ثان.
كما تواجد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، وكان في استقبالهم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية بالمدرسة تم التوجه إلى المستشفى العام للاطمئنان على الطالبات.
وتبين خروج جميع الطالبات بعد تلقى الإسعافات المطلوبة ولم يتبق إلا طالبتين تحت الملاحظة وهما في حالة مستقرة.
كما الفور أصدر الدكتور خالد خلف قبيصي مدير المديرية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المديرية وعضوية مدير التعليم العام ومدير التعليم الفني ومدير الشئون القانونية ومدير المتايعة ومدير إدارة ووكيل إدارة شمال التعليمية والمسئول الإعلامي للمديرية تهدف إلى الوقوف على أسباب الحادث وسلامة الإجراءات المتخذة حيال هذه الواقعة والتأكد من خروج جميع الطالبات والتواصل مع ذويهم للاطمئنان على سلامتهن.
اختناق 38 طالبة بمدرسة
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟