رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عبدالرحيم علي: "لو أنصتنا للشائعات ستسقط مصر"

السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:51 م
البوابة نيوز
سوزان محمود
طباعة
قال الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلسي إدارة وتحرير البوابة نيوز، إن مصر ستسقط إذا استمعنا للشائعات المنتشرة، مؤكدا أن الجيش المصري يسهم في دعم الكثير من المنتجات واللحوم وغيرها لمصلحة الفقراء الذين لا يستطيعون شراء اللحوم، حيث يوفرها بسعر رمزي، فنجد أن الشائعات تهاجم الجيش ومشاركته لدعم المواطنين.
وأضاف عبدالرحيم علي، خلال كملته في ندوة "دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف" بجامعة دمنهور، اليوم السبت، أنه يجب قبل أن ننظر للحاكم أن نرى المحكوم أولا، فهناك أفعال فردية تسبب فسادا منها شهداء الزور وغيرهم من الذين لا يريدون النهوض للبلاد.
شاركت في الندوة الدكتور داليا عبدالرحيم الرئيس التنفيذي لـ"البوابة نيوز"، والدكتور أحمد يوسف، مدير إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس.
وتستضيف جامعة دمنهور، الكاتب الصحفى عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلسي إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، للمشاركة في ندوة «دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف»، بحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.
كان عبدالرحيم علي، قد شارك في ندوة عقدتها جامعة دمنهور خلال مارس الماضي، تحت عنوان «تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب»، أكد خلالها أن «أمريكا تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ مخطط نشر الفوضى بالدول العربية»، لأن الإخوان جماعة لا تعترف بالأوطان، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير خلال أحداث ٢٥ يناير، ضم أجهزة استخباراتية جاءت إلى مصر لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟