رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إزالة 2368 حالة إشغال ورفع 170 طن قمامة بالبحيرة

الأحد 25/أغسطس/2019 - 04:32 م
 حالة إشغال ورفع
حالة إشغال ورفع القمامة
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات المتعدية علي حرم الطريق لتيسير الحركة المرورية ورفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع والميادين للارتقاء بمستوى النظافة بكل مدن ومراكز المحافظة حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري لها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقصرين والمخالفين.
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتنسيق مع قسم الإشغالات والإزالات، اليوم الأحد، حملة أسفرت عن رفع ١٥٥٩ حالة إشغال ثابت ومتحرك من شوارع ( عرابى- سيدى عمر - الكورنيش - كوبرى إفلاقه - دوران إفلاقه).
كما قامت الوحدة المحلية بعمل حملة ليلية لازالة الإشغالات أسفرت عن رفع ٨٠٩ حالة إشغال ثابت ومتحرك من خلف النادي الإجتماعي - ودوران الإستاد والكوبري العلوي.
وبمتابعة أعمال النظافة بنطاق المركز تم عمل حملة بقرية شرنوب وتم رفع الأتربة والمخلفات المتراكمة من أمام المثلثة بقرية قراقص ومن طريق دمنهور دسوق ومن منازل قرية شرنوب الأم وتم رفع عدد ٥ نقلات بحمولة ١٠ طن ونقلها إلى المقلب العمومى بالطرانة كما تم عمل حملة نظافه ورفع المخلفات من منطقة مصرف ٥٢ ورفع الأتربة من تجمع أيمن زاهر وعمل حملة نظافة فى نطاق قريه إفلاقه شملت شوارع قرية إفلاقه - والطريق من على باشا حتى المثلثة نهاية الطريق الدولى- وبرقوقه - وهليل- والسبع قناطر كما تم تفريغ صناديق القمامة بأرض أدمون والفكرية.
وفى سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية بمركز الرحمانية من نقل كمية 160 طن قمامة من المقلب الوسيط بالرحمانية إلى مصنع التدوير بحوش عيسي.
وشدد المحافظ علي استمرارية تلك الحملات بالتجمعات السكنية والشوارع والميادين بصفة يومية خلال الفترتين الصباحية والمسائية وذلك من خلال التنسيق بين الوحدات المحلية والجهات المختصة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟