رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

5 مطالب لـ"ميتشو" قبل بدء مهمته مع الزمالك

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 06:57 ص
الصربي ميلوتين سريدويفيتش
الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو"
طباعة
سيطرت حالة من التفاؤل والارتياح تجاه المدرب الصربي "ميتشو"، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالزمالك، خاصة بعد أن لمس الجميع حماسه وتمكسه بإدارة الفريق فنيا فى مباراته المقبلة أمام ديكاداها الصومالي، المقرر إقامتها السبت المقبلة فى إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأبدى مسئولو القلعة البيضاء سعادتهم بطلب ميتشو، خاصة أن طارق يحيي المدير الفني المؤقت كان سيقود الزمالك فى هذه المباراة المقبلة، ولكن "ميتشو" طلب أن يقود اللقاء لأنه متحمس للعمل سريعا مع الفريق، الأمر الذى بعث حالة من التفاؤل لدى مسئولى الزمالك وجماهيره تجاه حماس "ميتشو".
المفاجأة أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن والدة "ميتشو" مصرية، كما أن المدرب الصربي كشف عن أمر آخر لمسئولي القلعة البيضاء، وهى أن عمه هو دوسان نينكوفيتش، تولى تدريب الفريق الزمالك موسم واحد وهو موسم 1985-1986، ليصبح المدرب صاحب أصول مصرية، وعلى دراية بالأوضاع فى مصر.
وتعاقد الزمالك مع ميتشو لمدة موسم واحد قابل للتجديد، خلال جلسة جمعته برئيس النادي ونجله أمير، المشرف العام على فريق الكرة، والعديد من أعضاء مجلس الإدارة. ومن المنتظر أن يحصل "ميتشو" على 70 ألف يورو شهريا، و30 ألف يورو للمساعدين الثلاثة، بإجمالي مليون و200 ألف يورو سنويا.
وانضم أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف للجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الصربي ميتشو،ومن المقرر أن يكون "عبد العزيز" مدربًا و"عبد الرؤوف" مدربًا مساعدًا.
ووافق مجلس إدارة الزمالك على رحيل كل من طارق يحيى وأيمن طاهر من جهاز الزمالك الجديد بقيادة الصربى ميتشو، بناء على طلبه الشخصى لعدم تعارض منصبه السابق كمدير فنى مع منصبه كمدرب عام.
بينما قرر الزمالك رحيل أيمن طاهر بسبب اصطحاب الصربى ميتشو لمدرب حراس مرمى أجنبي هو الفلندي جيري نيمنين فى جهازه الجديد، ومن المنتظر أن يعرض الزمالك على أيمن طاهر تولى الإشراف على حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادي.
وطلب المدرب الصربي من مجلس الزمالك مجموعة من المطالب، وهي توفير معدات تدريب جديدة وجهاز استشفاء خاص، بالإضافة لفيديوهات آخر مباريات الفريق، كما طلب معرفة قدرات كل لاعب موجود بالفريق، والتحملات البدنية وتقارير طبية عن حالة كل لاعب.
ووصف الصربى ميتشو القائمة الحالية من اللاعبين فى الفريق بالرائعة، كما أشاد بفريق الزمالك وبصفقاته الجديدة التى تعاقد معها مؤخرا، مؤكدا كان يتابع أخبار الفريق، وتابع ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا أمام ديكاداها بطل الصومال.
وصرح المدرب الصربي بأنه سعيد بالمجموعة التى معه حاليا، والتى تساعد على توفير كل سبل النجاح مشيرا الى أنه يعتبر أن الزمالك له طابع خاص، ناد تحبه بمجرد دخوله وليس مجرد نادى تعمل فيه، وتلك ميزة غير موجودة فى أى ناد. وفى الوقت الذى حدد فيه "ميتشو" بعض المطالب من مسئولي الزمالك إلا أن النادي حذره من بعض الأمور أبرزها الحديث لوسائل الإعلام بشكل مستمر.
وحذر مسئولو الزمالك "ميتشو" بضرورة الابتعاد عن الاندماج مع وسائل الإعلام، وعدم الحديث بأي تصريحات حالية لأى جهة إعلامية باستثناء إعلام النادى الرسمى. ويجرى ميشتو حاليا سلسلة اجتماعات داخل نادى الزمالك للتخطيط للمرحلة القادمة بشأن قيادته للفريق.
يذكر أن رئيس الزمالك يهاجم حاليا عدد من وسائل الإعلام بسبب مواقفها السلبية من نادى الزمالك ومن مواقف إدارة الأبيض.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟